ورشة عمل في خنفر حول الإنذار المبكر وتحديد الأسر المستضعفة.

أبين ميديا / خنفر
دشنت صباح اليوم مؤسسة “معاً نرتقي لرعاية المرأة والطفل” بالشراكة مع منظمة “آرك جروب”مكتب اليمن وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، ورشة عمل حول “الإنذار المبكر وتحديد الأسر المستضعفة” في مجتمع حبيل بمديرية خنفر في محافظة أبين.
و تستمر الورشة لمدة ثلاثة أيام ، وتستهدف أعضاء المجلس الاستشاري بمجتمع حبيل وأصحاب المصلحة من السلطة المحلية ومكاتب الشؤون الاجتماعية والتخطيط والصحة والقانون والإعلام ومنظمات المجتمع المدني والأحوال المدنية والدين واللجنة الوطنية للمرأة .

وخلال تدشين الورشة اشارت مُيسرة الورشة، بشرى السعدي، إن الهدف من الورشة هو تحديد الأسر المستضعفة وإعداد قائمة عوامل الضعف والخطر الذي تسهم في تجنيد الأطفال في مجتمع الحبيل

واكدت ان الورشة تأتي في إطار مشروع “دعم قدرة المجتمع اليمني على الصمود”، والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، بهدف تعزيز قدرات المجتمعات اليمنية على مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية والأمنية.

حضر الورشة الأستاذ يحيى اليزيدي مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، والدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة ابين الاستاذة عيشة طالب مدير عام مكتب الخدمة المدنية، الاستاذة خالدة القديري مدير عام اللجنة الوطنية للمرأة، ومدير مكتب مدير عام مدريرية خنفر الاستاذ زياد الشنبكي ، والاستاذ عادل زيادة من مكتب التخطيط بمديرية خنفر

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى