اجتماع اللجنة الفرعية للاختبارات بشبوة” لمناقشة ترتيبات اختبارات الثانوية العامة .

ابين ميديا/شبوة/خاص

عقدت اللجنة الفرعية للاختبارات في محافظة شبوة” اجتماعًا صباح اليوم، برئاسة مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، الاستاذ سالم محمد حنش” وبحث الاجتماع الترتيبات النهائية لإطلاق اختبارات شهادة الثانوية العامة في 30 يونيو 2024م.

واستعرض حنش” التحضيرات الفنية والإدارية للاختبارات، التي سيخوضها “4879” طالبًا وطالبة مقسمين على “57” مركز اختباري في مختلف مديريات المحافظة, وأكد على استعداد المحافظة لاستقبال الطلاب والطالبات في المراكز الاختبارية.

وشدد حنش” على ضرورة التزام جميع المعنيين بالضوابط واللوائح المتعلقة بالاختبارات، بما في ذلك حظر دخول الكتب والهواتف المحمولة إلى قاعات الامتحان، والالتزام بتسجيل البيانات بشكل صحيح على ورقة الإجابة.

وطالب حنش” مديري التربية والتعليم بالمديريات ورؤساء المراكز الاختبارية والملاحظين، بالوقوف أمام مسؤولياتهم للحفاظ على نزاهة الاختبارات، وحث أولياء الأمور والسلطات المحلية على توفير بيئة مناسبة للطلاب للدراسة وأداء الامتحانات بسهولة.

وتقدّم حنش” بالشكر لوزارة التربية والتعليم، والسلطة المحلية بالمحافظة، على دعمهما للقطاع التربوي بالمحافظة وإنجاح العملية التعليمية والاختبارية .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى