مدير مكتب التربية بالعاصمة عدن يخاطب طلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة

أبين ميديا/ العاصمة عدن
خاطبت الدكتورة نوال جواد ، مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، طلاب وطالبات الثانوية العامة ، الذي يدخلون صباح غد الاحد ، مشوار الاختبارات النهائية ، في مراكز الثمان المديريات. ، برسالة خاصة ، ذهبت من خلالها لتكون محطة لروح المسؤولية التي نتقمص لها الدور في العملية التربوية والتعليمية في عدن
وكتبت “نوال جواد” في كل عام لنا محطة ، وعلى خارطة الأيام ، نجد أنفسنا برفقة طموحاتكم ” طلابنا وطالباتنا” في مهمة خاصة ،تنهون بها 12 عاما من التحصيل العلمي في رحاب مدارسكم ، حيث مرت بكم السنوات ، بكثير من التفاصيل التي أسهمت في حوار الشخصية ومحتواها ، الذي يضعكم اليوم ، على مفترق مع بين الأمنيات والطموح والمستقبل.

” ابنائي وبناتي” اليوم أنتم تخوضون معترك ، محمل بمعطيات القيمة أن تكون قادر على الذهاب بما لديك ، لتصنع في روحك المرافقة ، جمال اللحظة ، بالجهد وقيمة الوقت وكيف تكون قادر على أن تقدم هوية حرص ومثابرة ، تجد فيها كثير من حوار النفس ، حينما تصنع ما تريد ، لتكون على ممر إنجاز محطة أخرى في مشوار العمر .. نشعر أنكم تعانون مع تفاصيل ” الحياة” التي تعرقل كثير من الطموح ،بما تحمله اليوم .. ومع ذلك ثقوا بأن شيء أفضل على الطريق ، تمسكوا بأمنياتكم وكونوا على ثقة ، بأننا خلفكم نحن وكل منظومة العطاء التعليمي والتربوي في محافظة عدن .. نحمل على كاهلنا مسؤولية ضمير ، نتحدى فيها كثير من العراقيل والصعوبات ، لكنها لن تثنينا لنكون العنصر المرافق لكم ، لتكونوا في بيئة حاضنة للمهمات التي أنتم محتواها الحقيقي.

نثق بأنكم على قدر المسؤولية ..نثق أنكم قادرين على السير بممرات الاختبارات بالصورة التي تلبي فينا وفيكم الطموح ، سنكون على نفس الخطى ، لنذهب بأمنيات هي حق لكم وفيها أيضا لنا نصيب ، أنتم مهمتنا في هذا الاتجاه ، سنقف خلفكم بمساحة كلها حرص وتفاني ، نشعر لكل شيء حولكم ، لهذا كونوا بإذن الله للموعد جاهزين لتخوضوا هذه المحطة المهمة في حياتكم .. وبإذن الله النجاح حليفكم.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى