بارادم والاولمبي يستضيفان أولى مواجهات دور ال 16 من بطولة كأس حضرموت

أبين ميديا/ سيئون / إعلام البطولة

تنطلق عصر يومي الجمعة والسبت ال 5 و 6 من يوليو مباريات ذهاب دور ال 16 من بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نسختها الثامنة والتي تقام برعاية الأستاذ مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت و برعاية إعلامية من شركة العمقي وإخوانه للصرافة و تنظيم لجنة كأس حضرموت..
لجنة كأس حضرموت تؤكد استعدادها للمباريات وجاهزية ملعب الفقيد بارادم بالمكلا و استاد سيئون الأولمبي لاستضافة المباريات حيث سيلتقي الجمعة 5 يوليو في المكلا نادي اتحاد الشرطة الرياضي ثاني المجموعة الأولى و نادي البرق في تريم أول المجموعة الخامسة .. فيما يلتقي على الملعب الاولمبي بسيئون سلام الغرفة ثاني المجموعة الخامسة و نادي المكلا أول المجموعة الأولى..

مباريات يوم السبت 6 يوليو اتحاد الشبيبة ثاني المجموعة الثانية يلتقي ريان ساه أول المجموعة السادسة على ملعب الفقيد بارادم ، فيما يستضيف شباب القطن ثاني المجموعة السادسة وحدة المكلا أول المجموعة الثانية على الاستاد الأولمبي بسيئون ..

ومن المنتظر أن تشهد المباريات حضور جماهيري غفير و إهتمامي إعلامي كبير وكل نادي سيسعى لتحقيق نتيجة تريحه في مباراة الإياب و تقدمه خطوة نحو دور ال 8 من البطولة الإهم و الأغلى على مستوى المحافظة و سوف تتواصل مباريات هذا الدور حسب الجدول المعد من قبل اللجنة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى