كارثة مأساوية تنتظر الطفلة ماجدة “ضحية الرصاص الراجع”

كتب/ أنور سيول

سافر والد الطفلة عادل سالم محمد إلى الهند، حاملاً معه آمالاً كبيرة، بإجراء عملية تركيب عين اصطناعية لابنته ماجدة، التي أصيبت برصاص راجع العام الماضي، في مدينة جعار.

تلك الآمال تعرضت للتحدي، عندما كشفت الفحوصات الطبية عن مشكلة خطيرة تتمثل في خروج المخ من غشاء العين، ما استلزم إجراء عملية جراحية إضافية في المخ، وقدرت تكلفة العملية الجراحية في المخ بــ 6000 دولار بالإضافة إلى تكاليف الأدوية المستقبلية، وهذا بخلاف تكلفة عملية تركيب العين الاصطناعية التي تصل إلى 2000 دولار.

تزداد معاناة الطفلة ماجدة عادل سالم محمد بعدما جاءت هذه التكاليف المرتفعة لتضيف عبئًا كبيرًا على كاهل الأسرة التي كانت تعاني أصلاً من عجز مالي ملموس، بلغ 2000 دولار.

إن وضع الطفلة الصعب ينبغي أن يلفت انتباه الجميع من منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية للمساعدة، في توفير ما تبقى من تكاليف العملية وهو (2000) دولار وتتطلب هذه الحالة تعاوناً وتضامناً لتوفير الدعم المالي والمعنوي للأسرة لتجاوز هذه المحنة بسلام مع توفير العلاج اللازم لابنتهم، فندعو أصحاب الايادي البيضاء والمسؤولين الى توفير ما تبقى من تكاليف العملية لتعود الطفلة ماجدة لتنعم بطفولتها كباقي الأطفال.

وهذا رقم الاسرة لمن اراد ان يتواصل بها عبر “الاتصال + واتساب ” على الارقام التالية:

واتساب: 00967737911915

اتصال: 00967773720912

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى