لمروق والكندي” يفتتحان اول عيادة تخصصية في مجال الباطنية والقلب والقسطرة القلبية بشبوة .

أبين ميديا/ عتق – محافظة شبوة
السبت 27 يوليو 2024

افتتح وكيل محافظة شبوة، الدكتور عبدالقوي بن علي لمروق” والوكيل المساعد لها علي محمد الكندي” صباح اليوم، أول عيادة تخصصية في مجال الباطنية والقلب، بالإضافة إلى القسطرة القلبية في مدينة عتق مركز محافظة شبوة.

وتم افتتاح العيادة” التي يديرها الدكتور علي النوبة، استشاري الباطنية والقلب والقسطرة القلبية، في موقع قريب من شارع الشهيد اللواء سالم قطن، الذي يعد الشارع الأطول في عتق وفي جميع عواصم المحافظات.

وفي حفل التدشين الذي حضرة” مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب” واللواء ناصر علي النوبة”حيث تم استعراض الخدمات الطبية التي ستقدمها العيادة، مثل تشخيص وعلاج حالات ارتفاع ضغط الدم، وضعف عضلة القلب، وامراض الشرايين التاجية، وأمراض صمامات القلب، بالإضافة إلى تقييم حالة المرضى قبل التدخلات الجراحية.

وعبرا وكيلا المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق” وعلي الكندي” عن سعادتهما بافتتاح هذه العيادة الطبية التخصصية والنوعية، ورحبا بمبادرة الدكتور علي النوبة، مشيدين” بخبرته واستعداده لتقديم أفضل خدمة للمرضى.

وأكدا الوكيلان” على عزم السلطات المحلية على استكمال إنشاء المراكز الطبية التخصصية بالمحافظة، مع اهتمام خاص بإنشاء مركز لأمراض القلب .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى