ضربات الترجيح تهدي زمالك باتيس اول بطاقات العبور إلى نصف نهائي دوري الفقيد العيسائي

أبين ميديا باتيس ــ عارف أحمد

حجز فريق الزمالك من باتيس أول بطاقات العبور للدور قبل النهائي (المربع الذهبي) من بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي الكروية السادسة لفرق دلتا أبين الشعبية عقب فوزه على فريق النصر من الحصن (3/4) بركلات الترجيح بعد انقضاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب نادي السد في مفتتح مباريات دور الثمانية للمسابقة التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس بدعم من شركة العيسائي للاسمنت.

أولى مواجهات دور الثمانية التي جمعت بين بطل ووصيف النسخة الثانية الزمال النصر والتي احتضن وقائعها ملعب نادي السد جاءت قوية ومثيرة في ظل تواجد عدد من نجوم الكرة الابينية في صفوف الفريقين ، فمع إطلاق الحكم إيهاب الحمري صافرة البداية كان الفريقان يقدمان كل مالديهما على أمل الوصول إلى الشبكة ونيل الأسبقية.. فقدم كل طرف مالديه وبحث عن سكة العبور إلى مناطق دفاعات خصمه بغية نيل مبتغاه الا ان شوطي اللقاء لم تحقق لأي لون ماكان يسعى إليه..بعدما أصر الحارسين أحمد فوزي وحليم شابص في الاحتفاظ بعذرية شبكتيهما حتى النهاية..ليحتكم الفريقين إلى ركلات المعاناة الترجيحية والتي رجحت كفة بطل النسخة الأولى والثانية الزمالك.. حيث اضاع ركلتي النصر رشيد كده وأحمد باعراك فيما أضاع ركلة الزمالك الوحيدة ناصر جعمول. ليعلن الزمالك نفسه اول الواصلين إلى مربع الكبار الذهبي فيما توقف مشوار نصر الحصن عند محطة الدور ربع النهائي.

أدار المباراة بنجاح طاقم تحكيمي مكون من إيهاب الحمري وحكيم شابص ووسيم حسين.. ونقلت عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق الرائع ناصر محسن العطوي

يلعب غدا الأربعاء في ثاني لقاءات دور الثمانية شباب يرامس ونجم باتيس.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى