المنطقة الوسطى الحصن الحصين لقمع الارهاب الحوثي وتمدده

كتب / حسين العولقي

هذه محافظة ابين بنسيمها العطر وباخضرارها الجذاب وبقلوب أبنائها الطاهرة الصادقة الصدوقة تقف برجالها البواسل الشجعان وعتادها ضد اي خطر يهدد أمنها وأمن الجنوب عامة.. انها العمود الفقري للجنوب..

فقد اجتمع فيها وتحديداً في المنطقة الوسطى لودر في مدرسة ( منطقة القاع) أبناء المنطقة الوسطى وأبين عامة وقد وقفوا على صعيد قلب رجل واحد ضد خطر الارهاب والغزو المجوسي الممنهج فكرياً وطائفياً وعقائدياً.

فمن خلال توحد أبناء الجنوب في اجتماعهم رسموا لوحة فنية من دماء آبائهم وأبنائهم واخوانهم الشهداء بأن الصف الجنوبي جبل شامخ وحصين يصعب على أي كان من الذين تروج لهم انفسهم الضعيفة بلوغ قمته أو اختراقه بأساليبهم القذرة..

فقد اجتمع ابناء الجنوب في هذا اللقاء التشاوري استجابة للدعوات والنداءات من قبل الكثير من أبناء المحافظة من مشائخ دين وقبائل وقيادات المجلس الانتقالي والمثقفين ورجال السياسة في المحافظة .

واستجابة لتلك الدعوات واستشعاراً بالمسؤولية سعت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ممثلة بالاخ حسن منصر غيثان الكازمي برعاية هذا اللقاء الذي يهدف الى خلق اصطفاف مجتمعي جنوبي لسد كل الثغرات التي من خلالها تحاول المليشيات الحوثية بارهابها استهداف المحافظة عن طريق بعض ضعفاء النفوس من أبناء المحافظة، أو من خلال الحملات الاعلامية التي تحاول تهيئة الوضع المليشيات من خلال بث الفرقة والشتات ومحاولة النيل من ثقة الشعب بقيادته.

فيجب علينا تكثيف الجهود للاصطفاف المجتمعي ودعمه في الدفاع عن الدين والعرض والارض بمواجهة هذه التهديدات من خلال تعزيز الوعي بالمخاطر الارهابية الحوثية وإثارها على المجتمع الجنوبي وذلك عن طريق المساجد والمدارس والجامعات والمنتديات…

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى