حُمحمة تفوز على النجم وتنتزع صدارة المجموعة الأولى بدوري شهداء كلد

قائد زيد ثابت

فاز فريق شباب حُمّحمة ذي ناخب على حساب نظيره النجم الأحمر فلسان بنتيجة 1 / 0 في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأحد 18أغسطس 2024م ، على ملعب ” الصفأة الرياضي ” ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدوري شهداء كلد الذي يشارك فيه 16فريقٍ من مختلف مديريات يافع موزعة على أربع مجموعات على أن يصعد الأول والثاني للدور الثاني.

وكانت المباراة مهمة للفريقين لاقتناص نقاط المباراة لتضعع الفائز في الترتيب الأول بصدارة المجموعة .

المباراة في شوطها الأول ظل اللعب فيها محصورا وسط الملعب، ولم تظهر اي خطورة على مرمى الفريقين، و منحت لفريق حمحمة فرصة ثمينة في اللحظات الأخيرة من الشوط الاول أهدرها مهاجم حمحمة صالح مكدل ولم يحسن استغلالها ، ورغم شدة التنافس بين الفريقين لاقتناص صدارة المجموعة ظلت الشباك نظيفة طوال الشوط الأول بدون أهداف 0/0.

وكانت المباراة في شوطها الثاني متوسطة الأداء من الفريقين، وفي منتصف الشوط الثاني أشرك مدرب حمحمة محمد الباني مهاجمه عبدالله صالح الذي نجح في تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 26 من الشوط الثاني .

ومع مرور الدقائق حاول فريق النجم فلسان ان يفعل شيئا لتعديل النتيجة وقام لاعبوه بمحاولات خطيرة وشنوا الهجمات بكثافة على مرمى علي محضار حارس حمحمة كان آخطرها تسديدة صاروخية في العارض باقدام مهاجم النجم الجندوحي، لتنتهي المباراة بفوز حمحمة 1/ 0.

أدار اللقاء اياد كوبا حكم ساحة وساعده ممدوح شابص وعاطف صالح ورابعا عمار با عامر .

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب عبدالله صالح من فريق حمحمة المقدمة من القارة مول
يلعب غدا فريقا صقور الصفأة و صمود العسكرية في اطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدوري شهداء كلد..

وفي الختام كل معاني الشكر وكلمات التقدير نقدمها للشيخ عبدالمجيد حسين قاسم الذي كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى بالسماح بإنشاء ملعب الصفأة على أرضه
نقولها شكرا جزيلا و بارك الله فيك ودمتم في أمان الله وحفظه.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى