شيوخ وقبائل وكوادر مديرية خنفر يقفون صفاً إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية

كتب/ حسين العولقي

هذه مديرية خنفر كبرى مديريات محافظة أبين الابية الباسلة الصخرة الصماء في وجه كل من تسول له نفسه استهداف القوات الجنوبية والنسيج الاجتماعي الجنوبي وزرع الفتنة بين اوساط ابناء الجنوب.

في مشهد هياج وبتكتل جماهيري مهيب من شخصيات اجتماعية وشيوخ وقبائل وكوادر مديرية خنفر محافظة أبين قالت مديرية خنفر كلمتها بصوت واحد لا للارهاب لا للمناطقية وزرع الفتن واستهداف النسيج الاجتماعي وشق الصف الجنوبي.

فقد سمعنا بالبيان الذي صدر من بعض الشخصيات باسم قبائل المنطقة الوسطى بالسويداء وما تطرق له من زرع الفتنة والمناطقية وعزل قواتنا الجنوبية الباسلة من محيطها الاجتماعي وحاضنتها الشعبية.

وفي ضوء ما يتعمده البعض في اصدار البيانات التحريضية لتمزيق وحدة الصف الجنوبي والتحريض ضد القوات المسلحة الجنوبية التي تنفذ مهامها الوطنية وتؤدي واجبها في مكافحة العناصر الارهابية الحوثية.

فقد سعت هذه العناصر الحوثية والمتحوثون من اصحاب النفوس الضعيفة من ابناء الجنوب من محاولة جعل محافظة ابين بؤرة مفخخة ومضطربة وغير مستقرة وآمنة، حيث قدمت ومازالت تقدم محافظة أبين القوافل من الشهداء والجرحى جراء المفخخات والعمليات الانتحارية الغادرة منذ 2011م حتى اللحظة.

فقد خرج اللقاء بالبيان التالي :
اننا شيوخ ووجهات وكوادر مديرية خنفر كبرى مديريات م/ أبين نعبر عن :

1- استيائنا الشديد الذي صدر من بعض الشخصيات باسم القبائل للمنطقة الوسطى بالسويداء .
2 – نشجب ونستنكر كل ما يصير ويستهدف ويشوش دور قواتنا الجنوبية .
3- نؤكد على اننا لن نسمح لمن تسول له نفسه استهداف النسيج الاجتماعي الجنوبي.
4- ندين ونشجب بقوة كل الاساليب التي تهدف الى عزل قواتنا الجنوبية الباسلة من محيطها الاجتماعي وحاضنتها الشعبية .
5- نجدد دعمنا وتضامننا ووقوفنا الكامل وتلاحمنا الدائم مع القوات المسلحة الجنوبية والامن الجنوبي في المنطقة الوسطى او اي منطقة جنوبية اخرى.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى