كريستال بالاس يرغم تشيلسي على التعادل

أبين ميديا /متابعات

فشل تشيلسي في البناء على الفوز الساحق الذي حققه على وولفرهامبتون 6-2 في الجولة الماضية، ليسقط في فخ التعادل مع ضيفه كريستال بالاس 1-1 مساء الأحد، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

واففتح تشيلسي التسجيل عبر نيكولاس جاكسون في الدقيقة 25، قبل أن يعادل إيبيريتشي إيزي النتيجة لكريستال بالاس في الدقيقة 53.

 

ورفع تشيلسي رصيده بهذا التعادل إلى 4 نقاط في المركز الحادي عشر، فيما حصد كريستال بالاس أول نقطة له هذا الموسم، بعدما تلقى الخسارة في الجولتين الماضيتين.

 

وبعد 10 دقائق شهدت حذرا من كلا الفريقين، افتتح نجم تشيلسي كول بالمر مسلسل الفرص في الدقيقة الثانية عشر، عندما أطلق تسديدة مقوسة من حدود منطقة الجزاء، مرت بجانب المرمى.

 

وسنحت أول فرصة خطيرة لكريستال بالاس في الدقيقة السادسة عشر، عبر لاعب وسطه آدم وارتون الذي تصدى الحارس روبرت سانشيز لتسديدته.

 

واقترب تشيلسي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 21، عندما حصل نوني مادويكي على الكرة من فوق المدافعين، ليسددها بجانب القائم من موقف مريح.

 

وعاد مادويكي ليزعج دفاع كريستال بالاس في الدقيقة 23، لكن الحارس دين هندرسون أنقذ رأسيته الخطيرة.

 

وأهدى المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون التقدم لتشيلسي في الدقيقة 25، عندما تابع في الشباك عرضية متقنة من زميله بالمر.

 

وكادت عرضية جناح تشيلسي بيدرو نيتو، أن تخدع الحارس هندرسون في الدقيقة 37، ثم رفع الجناح البرتغالي كرة عرضية، تابعها جاكسون برأسه، بيد أن الحارس التقط الكرة بسهولة في الدقيقة 41.

 

 

واحتسب الحكم ركلة حرة لتشيلسي، نفذها بالمر فوق الحائط البشري، بيد أن هندرسون أبعد الكرة بأطراف أصابعه في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

 

واستطاع كريستال بالاس معادلة النتيجة في الدقيقة 53، عندما وصلت الكرة إلى إيزي على مشارف منطقة الجزاء، ليسددها في المرمى.

 

وتعرض ظهير تشيلسي الأيمن مالو جوستو للإصابة، ليحل ميخايلو مودريك بدلا منه في منتصف الشوط الثاني.

 

وسنحت فرصة خطيرة للفريق الضيف بالدقيقة 77، عندما انطلق مونوز في الناحية اليمنى، قبل أن يمرر داخل منطقة الجزاء إلى كامادا الذي أطلق تسديدة قوية أبعد الحارس سانشيز خطرها.

 

ودخل كريستوفر نكونكو إلى تشكيلة تشيلسي عوضا عن مادويكي، لكن تشيلسي فشل في استعادة تقدمه، ومرر نكونكو الكرة في هجمة مرتدة إلى جاكسون الذي سدد بجاننب القائم القريب في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى