العنابي يضرب موعدا ناريا مع نجوم لبعوس في نهائي بطولة شهداء كلد

أبين ميديا/ يافع رصد – قائد زيد ثابت
تأهل فريق 21 مايو إلى المشهد الختامي لبطولة شهداء كلد بنسختها الأولى 2024م بعد فوزه على النجم الأحمر فلسان 6 / 4 بعد انتهى الوقت الأصلي و المحتسب بدل الضائع بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس 5سبتمبر على ملعب الصفأة الرياضي ضمن منافسات نصف النهائي.
وسط حضور جماهيري كبير انطلقت صافرة حكم اللقاء عمار با عامر وبدأت المباراة بحذر من الفريقين، و مع مرور الدقائق شهد اللقاء تنافساً شديدا وسيطرة على الكرة بتكافئ من الجانبين ، مع ظهور النية الهجومية لفريق النجم الأحمر فلسان ، وشهدت الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول تسجيل هدف التقدم لفريق النجم الأحمر فلسان من كرة ركنية نفذها محمد سالم فليس و ارتقى لها عمر الجرازي وسددها برأسه بعيدا عن متناول الحارس لينتهي اللقاء بتقدم النجم بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب زين جمال هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 24من زمن الشوط الثاني ليستمر التعادل حتى النهاية رغم محاولات كسر التعادل ، مما أدى إلى اللجوء لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق العنابي.
وشهدت الركلات الترجيحية إهدار عبدالرزاق زين الركلة الرابعة من جانب النجم الأحمر فلسان، فيما تميز لاعبو العنابي 21مايو بتسجيل جميع الركلات الخمس.
وبهذا الفوز انتزع العنابي فوزا ثمينا وبلغ نهائي البطولة، وضرب ا موعدا ناريا مع فريق نجوم لبعوس في المباراة النهائية الأحد المقبل، وذلك بعد تأهل الأخير على حساب صقور الصفأة صاحب الأرض والجمهور بركلات الترجيح 3/ 2.
ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب هيثم الجندوحي من فريق فلسان المقدمة من القارة مول.
حضر المباراة النقيب حسن قماطة مدير أمن رصد، والقائد هاني الشعث قائد الحزام الأمني رصد، و وزياد العفيفي نائب قائد الحزام الأمني رصد، وخضر السليماني عضو المجلس المحلي رصد، والموسوعة الرياضية عبدالرقيب حلبوب،والدكتور منير الجيلاني، خضر السليماني عضو المجلس المحلي رصد.، والشيخ محسن حسين العامري.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى