بحضور قيادة السلطة المحلية يهر .. حفل تكريم أوائل طلاب مدرسة حميّر للعام الماضي.

أبين ميديا / يهر يافع
نظمت إدارة مدرسة حِميّر الود للتعليم الأساسي والثانوي بمنطقة الهشاش مديرية يهر يافع محافظة لحج اليوم الأحد الموافق : 2024/9/15م حفلاً تكريمياً لأوائل طلاب وطالبات المدرسة المتفوقين علمياً في العام الدراسي : 2024/2023م.
وفي الحفل الذي حضره مدير عام مديرية يهر أ.محضار علوي عوض ومدير إدارة التربية والتعليم أ.راجح سالم راجح ومدير أمن يهر النقيب/ عمر عبدالله صالح بن عسكر وعدد من المسؤولين ورؤساء أقسام مكتب التربية والتعليم بالمديرية بدأ الحفل الذي أقيم بساحة المدرسة بتلاوة ايٌ من الذكر الحكيم للطالب محمد زين ثم كلمة مدير مدرسة حمير الود أ.محسن قاسم بن شجاع رحب من خلالها بالضيوف والحاضرين من من مشائخ وشخصيات إجتماعية. واشار إلى أهمية التعليم في النهوض بالعملية التعليمية وتسليح الأجيال بالعلم والمعرفة كما ثمن مدير المدرسة جهود مكتب التربية والتعليم وقيادة السلطة المحلية في المتابعة والاهتمام بالعملية التعليمية بالمديرية. ثم ألقيت عدد من الكلمات القيمة والمعبرة عن هذه المناسبة العزيزة والغالية على قلوب معلمي وطلاب وطالبات المدرسة من الأخوة مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية أ. راجح سالم راجح ومدير عام المديرية أ. محضار علوي عوض وكلمة عن الطلاب ألقاها الطالب محمد زين وكلمة من قبل الاخصائي الاجتماعي أ.محسن ابو سالم.
عبرت الكلمات في مجملها عن مضمون أهمية هذا الحفل وأقامت التكريم للخمسة الأوائل من كل صف والتهنئة للطلاب والطالبات المكرمين والشكر لإدارة المدرسة والطاقم التعليمي بالمدرسة لجهودهم الجبارة والدعوة إلى مزيداً من العمل وتظافر الجهود والسعي المستمر لتطوير التعليم بالمدرسة لما يخدم مصلحة الطلاب . والرقي بالعملية التعليمية والتربوية وتقديم الشكر والتقدير للاباء على دعمهم ومساهماتهم في استقرار التعليم وأشاروا الى التحديات والظروف في الوضع الراهن وعدم توفر الامكانيات . متمنين للطلاب مزيد من النجاح في التحصيل العلمي النافع .

تخلله العديد من الكلمات والفقرات القيمة والإنشادية لعدد من طلاب وطالبات المدرسة نالت إعجاب واستحسان الحضور .
وفي نهاية الحفل كرمت قيادة السلطة المحلية مدير المدرسة أ.محسن قاسم لجهوده المتميزة خلال العام الدراسي الماضي كما كرمت مدرسة حمير عدد من الشخصيات الداعمة والإعلاميين أ.محمد عبدالحافظ وأخالد مثنى والشيخ عمر حسين والذين كان لهم شرف المساهمة في دعم وإنجاح العملية التعليمية بالمدرسة .. كما تم تكريم أوائل الطلاب والطالبات المتفوقين بشهايد تقديرية وهدايا رمزية من الصف الأولى وحتى الصف ثاني ثاني ثانوي.

حضر الحفل أباء واولياء أمور الطلاب والطالبات وجمع من الشباب والمواطنين والأستاذ جياب سالم الشبحي مدير مدرسة الشهيد عبدالقوي وأ.محمود بن شجاع رئيس قسم الإمتحانات وأ. الإعلامي خالد مثنى ثابت والشيخ عبدالقادر بن حسين والشيخ حسام عبدالرحمن والإعلامي عمار احمد راجح واخرون .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى