الجمعية الأوروبية تمنح مختبر مستشفى عدن الألماني الدولي شهادة ضبط الجودة الخارجية بالعاصمة عدن

أبين ميديا/ عدن /اسماء عبدالقادر

احتفل مستشفى عدن الألماني الدولي بإنجاز جديد يُضاف إلى سجله الطبي المتميز، حيث حصل قسم المختبرات على شهادة ضبط الجودة الخارجية (ESFEQA) من الجمعية الأوروبية لتقييم الجودة الخارجية، عبر وكيلها في اليمن ” إمبريال مديكل”. هذا التكريم الدولي يُعد اعترافاً بكفاءة المختبرات في المستشفى والتزامها بأعلى معايير الجودة العالمية في التحاليل الطبية.

شهادة (ESFEQA) تُمنح فقط للمختبرات التي تحقق نتائج متميزة في برنامج التقييم الشهري الذي تنظمه الجمعية الأوروبية. ويهدف هذا البرنامج إلى ضمان دقة وكفاءة التحاليل المخبرية من خلال مقارنة نتائج مختبرات المستشفى مع نتائج مختبرات معتمدة حول العالم. حصول مختبر المستشفى على هذه الشهادة لعام 2023 يعزز من سمعته كمرجع موثوق في تقديم خدمات طبية عالية الجودة.

وفي تعليق لهما على هذا الإنجاز، يؤكدان رئيس قسم المختبرات بمستشفى عدن الألماني الدولي الدكتور عبداللطيف محمد ونائبه الدكتورة رقية عقاد أن هذه الشهادة تضع المستشفى في مصاف المؤسسات الصحية العالمية الرائدة، وتؤكد التزامها بتقديم خدمات مخبرية متطورة تساعد في التشخيص الدقيق والعلاج الفعّال. وأضاف أن هذا النجاح يُعزز ثقة المرضى ويؤكد مكانة المستشفى كأحد أفضل المراكز الطبية في المنطقة، القادرة على تقديم خدمات طبية متقدمة ومطابقة لأرقى المعايير الدولية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى