لدعم وتقوية شبكة كهرباء بئر فضل.. *مدير عام دارسعد يتابع أعمال الانزال والتوريد للمحولات التحويليه بقدرة 40 ميجا*

أبين ميديا / دارسعد
تابع الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد _ رئيس المجلس المحلي، بالعاصمة عدن صباح اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024م، عملية الإنزال والتوريد للعدد 2 محولات تحويلية لحضة وصولها إلى الموقع المحدد لها في منطقة بئر فضل غرب المديرية، والتي ستعمل بقدرة 40 ميجا.

حيث باشرت الفرق الهندسية التابعة لإدارة النقل 11/33 ك،ف بمؤسسة كهرباء عدن بتنظيم علمية إنزال المحولات وترتيب مواقعها ، ومن المنتظر وصول الأجزاء التابعة لها من مفاتيح وأنظمة خاصة بتشغيل بالمحطة .

كما يستم بعد ذلك تنفيذ أعمال الربط و إدخال المحطة في الخدمة ضمن الشبكة بعد ان تتم أعمال مد دوائر جديدة ( 33 /11 ك ، ف لربط محطة ( بئر فضل ) بمحطة بئر فضل ( المنصورة ) تحت متابعة وإشراف مباشر من قبل مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي و الاستاذ سالم الوليدي مدير عام مؤسسة كهرباء عدن.

ومن جانبه أكد مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي أن المشروع يهدف إلى تحسين شبكة الكهرباء وتخفيف الأحمال على محطتي دارسعد الرئيسية والمنصورة خلف بجوار ناينتي مول التحويلية ، إضافية إلى رفع الضغط على أجزاء كبيرة من مديريتي دارسعد والمنصورة بشكل عام .

إلى ذلك ؛ أفاد المهندس علي الشرماني مدير إدارة النقل حول المشروع الذي يتضمن مد دائرتين من محطة منطقة المنصورة وصولا إلى منطقة بئر فضل بدارسعد، كما ستعمل الفرق الهندسية التابعة لإدارة النقل 33/11 ك ، ف على حفر ومد وربط الكابلات بمسافة 4 كيلو متر، وباجمالي 24 كيلو متر كابلات سعة 630mm2 .

حضر عملية التسليم / عدد من المهندسين والفنيين المختصين في المؤسسة العامة للكهرباء بعدن ، ومدير مكتب الصناعة والتجارة رئيس اللجان المجتمعية بمنطقة بئر فضل المستشار جمال علي العيسائي ونائب رئيس القيادة المحلية للانتقالي م دارسعد أ وليد الجعشاني ورئيس إنتقالي منطقة بئر فضل الشيخ محمد نصر الكلدي وعدد من الشخصيات القيادية والاجتماعية بدارسعد.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى