طلبة الدكتوراه علم اجتماع بكلية الآداب يحتفون بانهاء السنة التهميدية بتكريم اساتذتهم

أبين ميديا عدن ـ خاص

احتفل طلبة الدكتوراه للعام الجامعي 2021-2022م ، بانهاء السنة التمهيدية في رحاب كلية الاداب جامعة عدن، صباح يوم الخميس 10 نوفمبر 2022م.

وفي الحفل التكريمي عبر الطلبة عن ابتهاجهم ووفاءهم وعرفانهم لأساتذتهم بتكريم عميد الكلية البروفيسور الدكتور جمال محمد ناصر الحسني، ورئيس قسم علم الاجتماع أ.مشارك الدكتور نصر أحمد صالح عبدالنبي، وكافة أساتذتهم خلال السنة التمهيدية.

وأشادوا بجهود أساتذتهم في تذليل الصعاب التي واجهتهم، وتزويدهم بالمعارف والمعلومات التي مكنتهم بالارتقاء والتمكين من البحث العلمي باستخدام احدث الأساليب العلمية.

وفي الحفل التكريمي ألقى أ.د جمال الحسني كلمة: حيا الطلبة على كل جهودهم التي بذلوها خلال مسيرتهم التعليمية حتى وصولهم إلى هذه المرحلة، معبرا عن شكره على هذه اللفته الكريمة، ومؤكدا على أهمية اختيار عناوين لاطروحاتهم تكون جادة وتلامس وتخدم المجتمع، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في جميع مراحل اعداد الأطروحة العلمية.

بدوره رئيس قسم علم الاجتماع الدكتور نصر عبدالنبي عبر عن شكره لطلبة الدكتوراه الدفعة (2021_2022) الذين تفضلوا بهذا الحفل التكريمي تقديرا لأساتذتهم.
وأضاف:” وهذا أن دل على شيء انما يدل عن حضور العرفان والجميل في نفوس طلابنا، وهذا شيء ترك سعادة في نفوسنا، ويدعم تخريج الكوادر القادرة على بناء المستقبل، والحفاظ على عراقة المستوى التعليمي في جامعة عدن كجامعة عريقة يشهد لها تاريخها العلمي”.

وأشاد د. نصر عبدالنبي بالدور الفاعل والبارز لعميد كلية الٱداب أ. د.جمال الحسني الذي يبذل جهود جباره في الحفاظ على مستوى العملية التعليمية والكادر الأكاديمي بالمستوى الذي يليق بجامعة عدن، برعاية رئيس الجامعة أ.د.الخضر لصور، وهذا يؤكد الدور والترابط الداعم للعملية التعليمية في إطار جامعة عدن.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى