نداء هام..لمن يريد الخير لأمنا الحبيبة(لودر) 

كتب/ أبو عبدالله باهرمز

من قلب موجوع على مدينتي ومسقط رأسي لودر الحبيبه ، والله الذي لايقسم إلا به أن قلبي يعتصر ألما وينزف دما على ماهو حاصل و يحصل من أبناء لودر انفسهم وتكالبهم على بعضهم البعض ولصالح من.

أقول للجميع بدون إستثناء..لودر هي(أمنا) ، والأم يجب على الواحد منا أن يقدسها ويبوس التراب التي تمشي عليه…الأم علينا أن نضعها في حدقات عيوننا وفي سويداء قلوبنا بعيداً عن حب الذات والأنانية و تنفيذ اجندات حاقدة على “أمنا” من هنا أو هناك..فيجب على كل من يحب (أمه لودر) أن يبعد من قلبه الحقد والحسد والخساسة على كل من يريد الخير للودر.

اتوجع واتألم ورب العرش لما شاهدته من بعض من اكن لهم كل الحب والتقدير سوى عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو عبر التحريض على فلان أو علاان بل وصل الأمر إلى أن يصيحوا عبر مكبرات الصوت برحيل ( المأمور) وهؤلاء لا يمثلون إلا أنفسهم.. والاختلاف لا يفسد للود قضية.. مهما اختلفت مع أي شخص كان مسؤول أو غيره غيره..يجب أن تكون عادلاً في محاورتك ونقاشك معه لكن الفجور في الخصومه والعياذ بالله هذا دليل على أن من يفجر في الخصومه ويلبس ثوب الخصم (مغلوب) فهو انسان ناقص لئيم واطي خسيس يشعر بالنقص الذي بداخله ويريد تعويضه بصنع بطولات واهيه لا تسمن ولا تغني من جوع وهذا الصنف من الناس موجود لكن قليل جدا جدا.

نسأل الله لهم الهدايه أو أن يعجل بدمارهم وهلاكهم وزوالهم وفي أقرب وقت انه ولي ذلك والقادر عليه..لهذا اهلي واحبابي وناسي ، يقول الرب جل في علاه “إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم”..صدق الله العظيم.

استحلفكم بالله العظيم الا ترون أن الكلب والقطه (البسمه) اجلكم الله عندما تتبرز تحفر وتدفن (نظافه).. ونحن نرمي القمامات أمام البيوت وفي الأزقة والشوارع الرئيسية وغير الرئيسية والتجار يرمون أمام محلاتهم وأصحاب الخضار والفواكه والصيد، وما ادراك ما “الصيد” ومايسببه من روائح كريهه والخ.

وفي الأخير يأتينا من يأتينا بالإنتقاد ويتم التصوير ونشر القاذورات و مياه الصرف الصحي ووووالخ عبر المواقع مع السب والشتم (للمأمور).. وصدق من قال (إذا لم تستح فاعمل ماشئت)..

ماذا تريدون من المأمور أن يأتي وينظف ويكنس في الشوارع والازقه وعند بيوتكم، يا اخواني عيب عيب ورب الفلق شي باتصحو و با تترفعوا وبا تكونوا منصفين في مطالبتكم الكل بايوقف إلى جانبكم أما المكايدات والمفاحسات والفجور في الخصومه لا والله إن هذا لن يرضي الرب جل في علاه ولن يرضي أي إنسان عنده ذره من ضمير… إذا نحن فعلاً محبين لأمنا ل( لودر)..علينا جميعاً أن نبدأ بأنفسنا..كل واحد منا يبدأ بأن يعلم اهله واسرته على النظافة وأين توضع القمامة وتكون هناك حمله تثقيفية توعوية للكل على أن يضع كل بيت او حتى مجموعة بيوت مكان برميل كبير للقمامه والمحلات كل محل يضع له برميل امام محله وهكذا أصحاب الصيد (السمك) والخضار والكل ونتعاون جميعا ومتى ماصدقت النيه ربنا بيسهل وباتسبر الأمور وكل شيء بايصلح إذا نحن صادقين نريد الإصلاح

وما أرجوه أخيراً أن نقف جميعاً الى جانب الاستاذ/ جمال صالح علعله مأمورنا الحالي بكل ما اوتينا من قوة.. فهو أبن مدينتنا وهو من أسرة معروفه في لودر ومشهوره ، أشهر من نار على على علم، وانسان محبوب ومتواضع وقد المسؤولية وعملي ومتواجد لكنه لا يحب الظهور ولا يريد من يلمعه (رجل بكل ما تعنيه الكلمة من معنى)..هذا النداء مني لكل ابناء المديريه بشكل عام والمدينة بشكل خاص.. استحلفكم بالله إذا لم تنفعوه لاتضروه دعوه يعمل وكونوا خير معين له بعد الله..تحياتي ومودتي تحياتي للجميع

مدير عام لودر سابقا

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى