الجزيرة يهزم النصر في الدوري الإماراتي

أبين ميديا /متابعات

فاز الجزيرة على ضيفه النصر (3-1)، على ستاد محمد بن زايد مساء السبت، في الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين، ورفع رصيده إلى 6 نقاط، وتقدم إلى المركز الثامن، بينما تجمد رصيد النصر عند 6 نقاط، وبقي في المركز السابع.

 

وسدل أهداف الجزيرة نبيل فقير في الدقيقة 5 من ركلة جزاء، وبرونو دي اوليفيرا هدفين بالدقيقتين 37 و6 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وأحرز هدف النصر، عادل تاعرابت، في الدقيقة 9 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

 

وجاء الشوط الأول من المباراة مثيرا وعامرا بالأهداف، بعدما حصل الجزيرة على ركلة جزاء مبكرة بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

 

وسدد نبيل فقير، الركة مسجلا أولى أهداف الجزيرة بالدقيقة 5، ثم ألغى الحكم هدفا سجله الجزيرة في الدقيقة 16، بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

 

وأضاف برونو، الهدف الثاني للجزيرة بالدقيقة 37، بعد 3 تمريرات وكرة بالكعب من النجم المصري محمد النني.

 

ثم سجل برونو الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، من كرة خطفها من أمام مدافع النصر، بعد تمريرة خاطئة من الحارس عبد الله التميمي.

 

وقلص عادل تاعرابت، الفارق بتسجيل هدف النصر الوحيد بكرة رأسية قوية بعد ركلة ركنية لعبت عرضية في الدقيقة 9 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

 

 

وحاول النصر طوال الشوط الثاني، العودة إلى اللقاء، لكن نجح دفاع الجزيرة، ومن وراءه الحارس علي خصيف، في المحافظة على النتيجة، ليعود الجزيرة إلى طريق الانتصارات.

 

وشهدت الجولة نفسها، خسارة خورفكان أمام ضيفه كلباء (0-2)، على استاد صقر بن محمد القاسمي مساء اليوم، وسجل هدفي كلباء، مهدي قائدي وشهريار في الدقيقتين 43 و74، ليصل الفريق إلى 4 نقاط من 3 مباريات، ويتقدم إلى المركز الثامن، بينما تجمد رصيد خورفكان عند 3 نقاط، وتراجع إلى المركز 12.

 

وشهد الشوط الأول، عدد من الفرص القليلة من الفريقين، وأخطرها في الدقيقة 14، عندما تصدى سلطان المنذري حارس مرمى كلباء، على مرتين لتسديدة دومبيا لاعب خورفكان.

 

وفي الدقيقة 20، عندما تألق أحمد حمدان حارس مرمى خورفكان، في منع هدف محقق لكلباء بالتصدي لانفراد مهدي قائدي.

 

ونجح قائدي في الدقيقة 43، من خطف هدف التقدم لكلباء، بعد كرة وصلته على حدود منطقة الجزاء، ليوسع زاوية التسديد، ويطلق كرة أرضية سريعة مفاجأة، لينهي الشوط الأول لمصلحة الضيوف.

 

وتراجع رتم الأداء في الشوط الثاني، حتى تمكن كلباء من تعزيز تفوقه بهدف ثان برأسية قوية من شهريار، بعد ركلة حرة جانبية لعبت عرضية من دانييل بيسا في الدقيقة 74.

 

وحافظ كلباء على تفوقه في الدقائق الأخيرة، وحاصر خورفكان في وسط ملعبه، ولكنه لم يستطع تسجيل المزيد من الأهداف، لتنتهي المباراة بهدفين دون مقابل.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى