الكثيري يشدد على أهمية ترشيد الخطاب الديني والحث على الوسطية والاعتدال بين أوساط المجتمع

أبين ميديا /العاصمة عدن /خاص

التقى الأستاذ علي عبد الله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، الدكتور وضاح الشبحي، وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الأوقاف، رئيس دائرة الفكر والإرشاد في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

واطّلع الكثيري من الشبحي على خطة عمل وزارة الأوقاف في نشر الوعي الديني والثقافي وغرس القيم الإنسانية، وتعزيز روح التسامح والاحترام بين جميع فئات المجتمع، بالإضافة إلى أبرز التحديات التي تواجه عمل الوزارة والآليات الكفيلة بحلها.

وناقش اللقاء، الذي حضره هشام عبد العزيز صالح المحضار، مدير عام المساجد في قطاع الأوقاف، أهمية تفعيل دور الإعلام وتسليط الضوء على عمل مؤسسات الدولة في توجيه الخطاب الديني لمواجهة خطر القوى المعادية التي تسعى لضرب النسيج المجتمعي وزرع الفتنة بين المواطنين.

وشدد الكثيري على أهمية منع وزارة الأوقاف من تنفيذ أي أجندات أو مآرب سياسية، وضرورة توجيه عمل الوزارة وفروعها لمواجهة خطر المليشيات الحوثية والجماعات الإرهابية، بالإضافة إلى ترشيد الخطاب الديني والحث على الوسطية والاعتدال في التعامل مع الإشكاليات والقضايا التي تواجه المجتمع.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى