الزعوري يبحث مع اليونيسيف خطة حماية الطفل ويطلع على مشاريع مؤسسة التواصل

أبين  ميديا /العاصمة عدن /خاص

بحث وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، اليوم، في العاصمة عدن مع مسؤول الحماية بمنظمة الأمم الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف وليم كولي، الخطة الوطنية لحماية الطفل التي أعدها فريق الوزارة.

وأكد الوزير الزعوري، على أهمية هذه الخطة التي تمثل نقلة نوعية لبرامج وأنشطة حماية الأطفال، مشيراً إلى أهمية إعداد ملخص الخطة في نقاط محددة ورؤية واضحة للتخاطب مع المؤسسات والمنظمات الدولية العاملة في مجال الحماية لتقديم خدماتها للأطفال.

ونوه الوزير الزعوري، بعمق علاقات التعاون والشراكة مع منظمة اليونيسيف في مختلف المجالات، داعياً إلى استمرار التنسيق أثناء تنفيذ مشاريع وبرامج الحماية.

من جهته أشاد المسؤول الأممي، بجهود فريق الوزارة في إعداد خطة حماية الطفل، ودعا إلى عقد اجتماع إشهار الخطة الوطنية لحماية الطفل، مؤكداً التزام اليونيسيف في التنسيق مع الوزارة أثناء تنفيذ برامج ومشاريع الحماية في المحافظات.

في سياق آخر اطلع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، على جملة المشاريع التنموية التي ستنفذها مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية خلال الفترة القادمة.

واستمع من رئيس المؤسسة رائد إبراهيم، على أهم المشاريع التي ستنفذها المؤسسة ومنها بناء مركز صحي وحفر بئر في مستشفى طور الباحة العام، ومشروع بناء المدينة الجامعية بمحافظة لحج والتي سيتم وضع حجر الأساس لها خلال الأيام القادمة.

وثمن الوزير الزعوري نوعية المشاريع التي تنفذها المؤسسة كونها مشاريع تنموية مستدامة تتناسب مع احتياجات المواطنين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى