اتحاد نصاب ينتصر على الهلال والمرحلي يتعادل مع الاتفاق في بطولة شهداء الجنوب

أبين ميديا / شبوة
تمكن اتحاد الراية نصاب من تحقيق فوز ثمين على فريق الهلال من عتق بنتيجة 3-1، في المباراة التي جرت عصر اليوم الخميس على ملعب لوسيل بمدينة عتق، ضمن منافسات بطولة دوري شهداء الجنوب النسخة الثانية، التي تُقام برعاية المجلس الانتقالي في شبوة وتنظمها إدارة الشباب والرياضة.

وافتتح اتحاد نصاب التسجيل في الشوط الأول عن طريق اللاعبين سند أحمد مبارك وعوض أبو بكر مهدي، بينما شهد الشوط الثاني تحسنًا كبيرًا في أداء الهلال، حيث تمكن هداف الفريق محمد علي باجمال من تعديل النتيجة بتسجيل هدفين، وعاود اتحاد نصاب عبر لاعبه علي أحمد المربعي من تسحيل هدف الفوز، ليحصد أول ثلاث نقاط في البطولة بينما غادر الهلال بدون أي نقاط، وحصل نجم الاتحاد فهد عوض مشور، على جائزة أفضل لاعب في المباراة، المقدمة من منظومة شاهد الرقمية.

وفي المباراة الثانية، انتهت مواجهة المرحلي والاتفاق بتعادل إيجابي 1-1، حيث تقدم الاتفاق بهدف سجله عادل الكدم، لكن المرحلي، رغم لعبه بعشرة لاعبين بعد طرد حارسه عبدالله الرويشان، تمكن من إدراك التعادل عبر المهاجم عبدالله صالح القرقمي، وبهذه النتيجة، تصدر الفريقان المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط لكل منهما، مع تساويهما في الأهداف، ومنحت جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة لهيب محمد بامدوخ من فريق الاتفاق، المقدمة من منظومة شاهد الرقمية.

أدار المباراة تحكيميًا عبدربه رويس محسن، تحت مراقبة رئيس اللجنة المنظمة الخضر علي بوجليدة، بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة محسن عوض سنان ومدير إدارة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي عبدالرحمن محمد الحرملي. وتقام عصر يوم السبت أربع مباريات ضمن المجموعة الأولى، حيث يلتقي نجوم حبان مع العين وشباب عياذ مع لهمان.

وفي المجموعة الثانية، يشهد الملعب مباراة كلاسيكية بين حامل اللقب الجيش والاستقلال من عتق، بالإضافة إلى مباراة العواصف حبان وفريق الكدس عتق. يشارك في البطولة 16 فريقًا رياضيًا من مختلف مديريات محافظة شبوة بنظام المجموعات.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى