رحيل الاستاذ/صالح محمد جعبل (العاقل) فاجعة تحزن القلوب

كتب/ أبومرسال الدهمسي

اليوم، خيم الحزن على أبناء منطقة الخالف وضواحيها ومديرية لودر خاصه بوفاة الوالد العزيز الأستاذ /صالح محمد العاقل في حادث مروري مؤلم ظهر اليوم غرب مدينة لودر. لقد كان هذا الرجل المحبوب مصدر إلهام للجميع، وكان له أثر كبير في قلوب من عرفوه .

قبل أيام اتذكر طلع معي واوصلته إلى السوق قال لي لقد عملت واتساب قبل اسبوع واشاهد ما تكتبه في إحدى الجروبات يرسلوا ما تنشر استمر وموفق، كان يتحدث بكل حب للآخرين وتحفيز لمن حوله، وحماس ورغبة كبيرة في العمل، رغم كبر سنه. قال لي حاول ياولدي تشوف لعمك صالح مكان معكم مستعد مع سلاحي حتى جندي لأجل الوطن إذا تقدروا تسجلونا ، قلت له يومها بأنني باذن الله تعالى سأحاول أن أجد له مكاناً ولو قدرنا نسجله جندي مع القوات المسلحة والمقاومة الجنوبية وسيعتمدوا له راتب ليعينه على هذه الحياة ، الأهم وما شاهدته فيه روح العزيمة التي كان يتحلى بها والنقاء. رحيله المفاجئ اليوم فاجعة كانت احزنت قلوبنا وليس معنا إلا الصبر دائماً على قضاء الله وقدره بقلوب مؤمنة فالموت لا يفرق بين صغير وكبير، وأن الأقدار تأتي دائماً حين لا نتوقعها.

نحن بحاجة إلى إن نتذكر إرثه وإلهامه، وتبقى ذكراه حية في قلوبنا. ونتذكر الأثر الطيب الذي تركه لنا.

إن القدر أقرب مما نتخيل: “و لا يؤخر الله نفساً إذا جاء أجلها.” إننا نؤمن أن الوالد والعم العزيز الاستاذ/صالح محمد العاقل الآن في رحمة الله وغفرانه ومكارمه، وعلينا إن نرفع أكف الدعاء له بالمغفرة فأكثر ما يحتاجه في هذه الساعات دعوة صادقة من أحدكم بعد إن تم الصلاة على جثمانه الطاهر مساء اليوم الإثنين ليوارى الثراء .

نعزي أنفسنا وخالص التعازي والمواساة إلى اخوان الفقيد وأولاده ناصر ومحمد وحماده ونجيب وأسرتهم العزيزه وإلى كافة أبناء قبيلة آل علي محمد عامه،
سائلين الله يتقبله بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته في الفردوس الأعلى ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .انا لله وانا اليه راجعون

 

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى