وكيل محافظة ابين الجنيدي يزور عدد من الادارات والمكاتب الخدمية بالمحافظة

أبين ميديا زنجبار ـ ناصر الجريري

قام وكيل محافظة ابين أ/ حسين الجنيدي صباح اليوم الاربعاء بعدد من الزيارات التفقدية لبعض من الادارات والمكاتب الخدمية في المحافظة .
حيث التقى خلالها بمدير عام مكتب التربية والتعليم في المحافظة د/ وضاح المحوري .
الذي بدوره أطلع وكيل محافظة ابين الجنيدي على اهم مايتعلق بالجانب التعليمي في المحافظة . وايضاً على اهم الصعوبات والمشاكل التي يعاني منها مكتب التربية والتعليم في ذات الجانب .
هذا كما ناقش اللقاء ايضا جملة من المشكلات المتعلقة بنقص المعلمين ومشكلة المتعاقدين من المعلمين في تلك المدارس وايضا النقص الحاد الذي تعاني منه المدارس في مديريات لودر ومودية وغيرها من المديربات في المحافظة .

وعلى هامش هذه الزيارة التقى وكيل المحافظة الجنيدي بمدير مكتب الاشغال العامة في المديرية أ/ نبيل الباهزي حيث استمع منه الى اهم مايقوم به مكتب الاشغال العامة في المديرية من مهام وواجبات تجاه المواطن في المديرية .
من خلال الحملات والنزولات الميدانية اليومية التي ينفذها المكتب للمتابعة والمراقبة الصحية المستمرة على عدد من المطاعم والمشارب والمحلات التجارية في مديرية زنجبار .

كما اطلع مدير الاشغال العامة الوكيل الجنيدي كذلك على جملة من المشكلات والصعوبات التي يعاني منها المكتب ومايواجه عمل المكتب خلال هذه المرحلة
.
من جانبه اشاد وكيل محافظة ابين أ/ حسين الجنيدي بدور وجهود مكتب الاشغال العامة في مديرية زنجبار مايقوم به من جهود جبارة وكبيرة في خدمة المواطن في هذه المحافطة وفي المديرية .
موضحاً : بان السلطة المحلية تثمن هذه الجهود وتؤكد على مايقوم به مكتب الاشغال العامة رغم قلة الامكانيات المتاحة لديه ورغم الظروف الصعبة الا انها ستقوم بدعم وبتسهيل عمل مكتب الاشغال العامة في المديرية ليقوم بمهامه على اكمل وجه في المستقبل القادم

من / ناصر الجريري .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى