مدير عام مديرية كرش والقبيطة يعزي في وفاة الشيخ عقابي بكرش

أبين ميديا /خاص

بعث عماد اجمد غانم مدير عام مديرية كرش والقبيطة برقية عزاء ومواساة إلى منصور عقابي سعيد علي بوفاة والدهم الشيخ عقابي ظهر اليوم متاثرا بمرض عضال الم به.

وجاء في برقية عزاءه مايلي :-

تعزية ومواساة

*قال تعالى: { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } صدق الله العظيم.*

*بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة المناضل الشيخ عقابي سعيد علي شيخ قبيلة البعسس بذر كرش عصر اليوم .

وبهذ المصاب الجلل نتقدم بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى ولده منصور عقابي وكافة اهله ومحبيه ومشائخ وابناء قبيلة البعسس كافة بفقداننا شخصية اجتماعية تحضى بحب وتقدير كل من عرفها من ابناء الصبيحة لما له من مناقب عديدة في حل القضايا والمنازعات في اطار قبيلته ، والقبائل الاخرى قضى عمره في خدمة الوطن واصلاح ذات البين متخطيا الصعاب والظروف التي كانت تقف في طريقه رحمة الله عليه .

ولايسعنى إلا أن نقول لابناءه واخوانه واحبابه عظم الله أجرنا واجركم وأحسن الله عزائكم ورحم الله فقيدنا سأئلين من الله العلي القدير أن يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الاسيف / عماد احمد غانم مدير عام مديرية كرش والقبيطة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى