توضيح بخصوص اللجنة التنسيقية التابعة للمنسق العام بمحافظة أبين لدى المنظمات الدولية والمحلية لقطاع شؤون النازحين والمجتمع المضيف.

أبين ميديا/ خنفر – خاص
بعد اللغط وسوء الفهم الحاصل بخصوص قيام المنسق العام بمحافظة أبين لدى المنظمات الدولية والمحلية لقطاع شؤون النازحين والمجتمع المضيف بتشكيل لجنة تنسيقية لشؤون المنظمات الدولية في خنفر، والتي حدث بتشكيلها سوء فهم عند العديد من الجهات وعدد من منظمات وجمعيات المجتمع المدني.

لذلك تحب قيادة السلطة المحلية مديرية خنفر بالتوضيح بخصوص اللجنة التنسيقية بانها لجنة تتبع المنسق العام بالمحافظة والذي تم تكليفة بتاريخ ١٦ / ٢ / ٢٠٢٣ م كمنسق عام بالمحافظة لدى المنظمات الدولية والمحلية العاملة بقطاع النازحين والمجتمع المضيف ، وتحب السلطة المحلية خنفر التوضيح ان عمل تلك اللجنة التنسيقة ينحصر فقط في حصة المجتمع المضيف من تدخلات المنظمات في قطاع النازحين، بكون هناك حصة للمجتمع المضيف من اي تدخلات تدعم النازحين.

كما ان هذه اللجنة لا تتدخل في اي عمل من اعمال الشؤون الاجتماعية او عمل منظمات المجتمع المدني التي تخضع للشؤون الاجتماعية والتي هي مستمره على عملها وفقاً للأنظمة القانونية العاملة عليها.

وهذا التوضيح لإزالة اللبس وسوء الفهم الذي رافق تشكيل اللجنة التنسيقية التابعة لمنسف المحافظة لشؤون المنظمات والتي تم تشكيلها مؤخراً في مديرية خنفر.

صادر عن:
السلطة المحلية مديرية خنفر محافظة أبين

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى