انتقالي العاصمة عدن يدشن دورة تدريبية حول “إدارة الصفحات الإلكترونية”

أبين ميديا /العاصمة عدن

برعاية انتقالي العاصمة عدن، دشنت إدارة الإعلام والثقافة اليوم الاثنين دورة تدريبية، تستمر لمدة أربعة أيام، انطلقت بحضور مدير إدارة الإعلام والثقافة بانتقالي العاصمة عدن، سليمان الطحطوح، ونائبه ياسر عبدالباقي، والعضو الاستشاري بالهيئة التنفيذية مدير إدارة الإعلام سابقا الأستاذ خالد شوبه.

 

وشهد اليوم الأول للدورة تفاعلاً كبيراً من قبل المشاركين، الذين أبدوا اهتماماً واضحاً بالمعلومات المقدمة حول كيفية إدارة الصفحات الإلكترونية بشكل فعّال.

 

وتهدف الدورة التي يديرها المدرب عمر رفيق مدي إلى تحسين مهارات إدارة الصفحات الإلكترونية بطرق محترفة وحديثة.

 

ويأتي تنظيم هذه الدورة في إطار جهود انتقالي العاصمة عدن لتعزيز قدرات الشباب، وذلك لمواكبة التطورات التقنية الحديثة في مجال الإعلام الرقمي، وضمان تقديم محتوى إعلامي متميز يلبي احتياجات المرحلة والأحداث بالجنوب .

 

والقى الطحطوح،خلال الافتتاح، كلمة اكد فيها على أهمية هذه الدورة في تعزيز قدرات الإعلاميين وتمكينهم من استخدام الأدوات الرقمية بشكل أكثر احترافية، مما يسهم في رفع مستوى الأداء الإعلامي وتقديم محتوى يليق بالدور النضالي وبمكانة العاصمة عدن.

 

من جانبه، أشار شوبه في كلمته اثناء افتتاح الدورة، إلى المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق كوادر إعلام انتقالي مديريات العاصمة عدن في مواكبة الأحداث والمستجدات على الساحة الجنوبية عامة، مشددا على ضرورة اتقان مهارة الإعلام الإلكتروني ومفهوم إدارة الصفحات الإلكترونية باقتدار لكشف الدور النضالي الجنوبي وصد الإشاعات القادمة من ابواق الإعلام المعادي والتي تستهدف الجنوب، موضحاً أن الإعلام الإلكتروني أصبح هو المسيطر على الواقع اليوم وله تأثير واسع داخل المجتمع.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي تعتزم إدارة الإعلام والثقافة تنظيمها في المستقبل، بهدف تطوير مهارات الإعلاميين في مختلف المجالات وضمان تقديم إعلام هادف ومسؤول.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى