انتقالي الضالع يختتم دورة تدريبية لرؤساء الأقسام السياسية في مجالات ومفاهيم السياسة

أبين ميديا/ العاصمة عدن
اختتمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الاثنين، دورة تدريبية لرؤوساء الأقسام السياسية بانتقالي المديريات، الخاصة بـ “مجالات ومفاهيم السياسة”.

وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي، في ختام الدورة بدور الإدارة السياسية بانتقالي المحافظة في تنظيم دورات تدريبية كهذه، حاثًا رؤوساء الأقسام السياسية بانتقالي المديريات على أهمية نقل العلوم والمعارف السياسية التي تلقوها في الدورة وترجمتها على أرض الواقع.

وأشار نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي، إلى أهمية الدور الذي يلعبه رجل السياسة على واقع الحياة، مؤكدًا على ضرورة تحليل السياسات العامة وتقييم تأثيرها على أفراد المجتمع وتعزيز قيم الولاء والمواطنة.

وأكد نائب مدير الإدارة السياسية بانتقالي المحافظة بكيل القحطاني، حرص قيادة الانتقالي بالمحافظة على تطوير الأداء التنظيمي والسياسي لرؤساء الأقسام السياسية بانتقالي المديريات، وتذليل الصعوبات والتحديات التي تواجههم، والأرتقاء بمستوى عملهم بالشكل المضبوط.

وثمن رؤساء الأقسام السياسية بانتقالي المديريات، دور قيادة الانتقالي بالمحافظة في تنظيم دورات تدريبية كهذه، وإتاحة الفرصة أمامهم لتنمية مهاراتهم وقدراتهم المعرفية، مؤكدين استعدادهم الكامل لمواجهة التحديات والتصدي للمؤامرات والدسائس الخارجية والتقدم بواقع السياسة الجنوبية إلى الشكل الصحيح.

وفي ختام الدورة، كرمت قيادة انتقالي الضالع رؤساء الأقسام السياسية بانتقالي المديريات بشهادات تقديرية نظير جهودهم وانضباطهم وتفاعلهم مع انجاح الدورة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى