بطولة المولد النبوي في قبضة .. “قراصنة النقاع”

كتب | عبدالرحمن بامزاحم

الكأس “المحمدية” في قبضة قراصنة النقاع الفريق الذي يملك براعم من ذهب تعد مستقبل مشرق لنادينا نصر بروم والرياضة في مدينة بروم والمديرية، كوكبة من المواهب سطرت أروع الفنيات واللعب الجميل، في بطولة المولد النبوي الشريف التي نظمها المجلس الدعوي بجامع بروم .

مواجهات من العيار الثقيل خاضها القراصنة إبتداء بفريق نجوم النجاح والذي تغلب عليه بنتجة 3 صفر، ليلتقي واحد من عملاق الفرق المرشحة لحصد اللقب فريق النمور والذي تغلب عليه بركلات الحظ التريجحية بعد التعادل الايجابي هدف ماقبل هدف، ليضرب عيال حافة النقاع موعدا في نهائي البطولة مع جوارح الجول الفريق المدجج بالنجوم الواعدة والمواهب والمرشح لظفر بكأس البطولة .

النهائي كان ملحمة كروية ومارثونا رياضيا أوفى بوعوده حيث قدم الفريقين مستوى أكثر من جيد ولمحات فنية رائعة وجمل تكتيكية وعرض كروي جميل ، ورغم تقدم الجوارح بالهدف الأول إلا أن قراصنة النقاع سرعان ما أعادوا الأمور إلى نصابها بعد إحرازهم هدف التعادل في وقت قياسي، لتستمر المباراة في حماس ورغبة من لاعبي الفريقين نحو إحراز هدف التقدم والظفر بالكأس، والدقائق الأخيرة من المباراة أتت بالخبر السار لقراصنة باحزاهم هدف الفوز والتتويج بالكأس “المحمدية” وسط فرحة عارمة واهازيج عيال النقاع التي زفت فريقها نحو كأس البطولة .

قدمت الفرق المشاركة خلال البطولة عدد من اللاعبين المواهب الذين نعدهم مستقبل الرياضية في مدينة بروم والمديرية ونادي نصر بروم خلال الفترة القادمة .

البطولة فكرة جيدة وعمل عظيم من قبل اللجنة المنظمة في المجلس الدعوية بجامع بروم تزامنا مع احتفالات المولد النبوي على صاحبه أفضل الصلاة والسلام .

شكرا للجنة المنظمة والفرق المشاركة وكل من دعم البطولة وساهم في نجاحها والشكر موصول لإدارة نادي نصر بروم على دورها الفاعل والمميز .

أبارك لفريق القراصنة تحقيقهم بطولة المولد النبوي الشريف إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير وأخص بالذكر إداري الفريق الأستاذ إبراهيم محفوظ براهم ومدرب الفريق الكابتن عبدالصمد عبيد باسلوم وأتمنى لهم المزيد من البطولات والإنجازات .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى