المحرّمي يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده باليوم الوطني السعودي الـ94

أبين ميديا / خاص

بعث عبدالرحمن المحرمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة اليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين. في ما يلي نص التهنئة:

“بسم الله الرحمن الرحيم
– خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
– صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء يحفظكما الله يطيب إلي أن أتوجه إلى مقامكم الكريم ومن خلالكم إلى الشعب السعودي الشقيق أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة العربية السعودية. إن هذا اليوم المجيد يُعد رمزاً للفخر والاعتزاز، حيث يجسد تاريخاً حافلاً بالإنجازات والنجاحات التي حققتها المملكة في ظل قيادتها الحكيمة في مختلف المجالات. إن جهودكم المستمرة في تعزيز الأمن والاستقرار، وتطوير الاقتصاد، وتحقيق التنمية المستدامة، تساهم في تعزيز مكانة المملكة على الساحة الإقليمية والدولية.

إن العلاقات الأخوية التي تجمع بين بلدينا تظل راسخة ومتماسكة، ونحن نُعبر عن تقديرنا للدعم المتواصل الذي تقدمه المملكة لليمن في مختلف الظروف.

نسأل الله العلي القدير أن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان، وأن يحقق المزيد من الإنجازات تحت قيادتكم الرشيدة. كل عام وأنتم بخير، ودامت المملكة العربية السعودية منارةً للخير والازدهار.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

عبدالرحمن صالح المحرّمي
عضو مجلس القيادة الرئاسي”

.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى