باشراحيل يشيد بخدمات هيئة شبوة ومستوى الإنجاز في محطة الطاقة

أبين ميديا /شبوة

في خطوة تؤكد حرصه على متابعة المشاريع التنموية الجاري تنفيذها في محافظة شبوة، قام رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والنشر محمد هشام باشراحيل بزيارة تفقدية لمستشفى هيئة شبوة العام، مطلعا على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والتطور الذي شهدته الهيئة بفضل الدعم السخي لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما زار موقع إنشاء محطة الطاقة الشمسية، والتي تعد واحدا من أبرز المشاريع التي ستساهم في تعزيز جهود تحقيق التنمية الشاملة في المحافظة.

 

واستهل باشراحيل زيارته بجولة تفقدية في أقسام هيئة مستشفى شبوة المختلفة، حيث اطلع من الدكتور حسين الطويل مدير عام الهيئة على أحدث الأجهزة الطبية التي تم توفيرها ومستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

 

وأشاد رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر بالجهود المبذولة من قبل الكادر الطبي والإداري في المستشفى، مؤكدا على أهمية دورهم في تقديم الرعاية الصحية للمرضى.

 

وأثنى باشراحيل على جهود المحافظ بن الوزير وعلى الدور المحوري الذي لعبته دولة الإمارات العربية المتحدة في تطوير قطاع الصحة في شبوة، والذي من خلاله أسهم في تحقيق هذه النقلة النوعية لمستوى تقديم الخدمات الطبية في شبوة.

 

وفي جانب آخر تفقد محمد باشراحيل موقع إنشاء محطة الطاقة الشمسية، واطلع من المهندسين المشرفين على المشروع على مستوى سير الأعمال، ومراحلها.

 

وأبدى رئيس مجلس إدارة 14 أكتوبر، إعجابه بالتقدم المحرز في المشروع، مؤكدا على أهميته في توفير الطاقة النظيفة والمتجددة للمحافظة، مؤكدا على أهمية استكمال هذا المشروع في الوقت المحدد، بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة في شبوة.

 

و-في سياق متصل- زار الأخ محمد هشام باشراحيل رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والنشر، يرافقه وكيل المحافظة أحمد صالح الدغارير رئاسة جامعة شبوة.

 

واطلع باشراحيل من الإخوة الدكتور أحمد محمد أمصبح الأمين العام للجامعة، والدكتور عيدروس قطن عميد كلية النفط والمعادن، والدكتور أحمد عبد الحق عميد كلية الإدارة والاقتصاد، والدكتور ماجد بأرحمة مدير عام الشؤون التعليمية، على مراحل تأسيس الجامعة وكلياتها ومسيرة تطورها، وأبرز منجزاتها المحققة.

 

مستمعا إلى موجز عن سير العملية التعليمية ومستوى تنفيذ الأنشطة والبرامج ومستوى التحاق الطلاب بكلياتها وآليات القبول والتسجيل في مختلف الأقسام والتخصصات العلمية.

 

وعبر رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والنشر عن مدى إعجابه الشديد بما شاهد من تقدم وتطور ملموس في مركز المحافظة مدينة عتق بعكس كل التوقعات، و-خصوصا- في جانب التعليم الجامعي، منوها أن هذا يعد إنجاز كبير في سبيل الارتقاء بمستوى التعليم الجامعي بالمحافظة ككل.

 

وأشاد باشراحيل بمستوى الدعم الذي تقدمه السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير لجامعة شبوة، مطلعا على توجهاتها في تعزيز البنية التحتية للجامعة من خلال البدء بمراحل تنفيذ منشاءاتها في حرمها الجامعي الجديد والذي سيتم تدشين أولى مباني كلياتها بإنشاء كلية الطب البشري.

 

وفي ختام زيارته التفقدية أشار رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر إلى أن ما شاهده اليوم في هيئة مستشفى شبوة ومشروع محطة الطاقة الشمسية، وجامعة شبوة، يمثل نقلة نوعية في مسيرة التنمية في المحافظة، معبر عن تقديره لمحافظ شبوة عوض بن الوزير، وللأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها المتواصل لمحافظة شبوة بشكل خاص ولبلادنا بشكل عام.

 

وأضاف باشراحيل ” نشعر بالفخر بما تم إنجازه في قطاع الصحة والطاقة، والتعليم الجامعي في محافظة شبوة، وبالجهود المتواصلة والجادة التي تقوم بها السلطة المحلية في سبيل إيجاد أفضل الخدمات للمواطنين، في إطار استراتيجية تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى