لايقال للانجاز انجاز الابتواجد النجاح ومع ختام ورشة عمل دور الاعلام في نشر السلام إدركت قيمة الانجاز والنجاح.

كتب/ايمن امين

استناداً لماتختص به الحقائق فقد قيلا (لايقال للانجاز انجاز الابتواجد النجاح) وماشهدناه اليوم بختام ورشة عمل دور الاعلام في نشر ثقافة السلام في المنطقة الوسطى نجاح منجز ومعتاد من ادارتنا الاعلامية الموقرة.

بأشعار ودعوة حضوريه قد تلقيتها من قبل ادارات مكاتب الاعلام المكلفه تحت سلطة الأداري المتميز والناجح والخلوق الأستاذ الجامعي الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب أعلام محافظة أبين إصررت على نفسي الحضور لاكتساب المهارات والمعارف من خلال مشاركتي الاولى تلك.

وبتلك الصدفه والمشاركه الاولى لي كإعلامي مبتدى وحديث بظهوري بمثل هذه اللقاءت وورشات تدريبيه تعرفة على الكثير من الشخصيات والكوادر الاعلامية والهامه التي يستهل تواجدهم بتلك الدورة نظراً لانتمائهم لبعض المناطق الوسطى لكل من لودر، مودية، الوضيع الخاصه بالحضور لتلك الورشة.

فقد كانت لي تلك الدعوة ليست بمجرد مشاركة بل لقاء فاضل تفضل به كل من كان لهم أيدي النجاح بتاسيس ذلك العمل نظراً لجمع كل ذاك الشمل من الشخصيات والكوادر الاعلامية والهامه منهم من جمعتنا بهم تلك الورشة كانوا معي على تواصل فحسب ومنهم من جمعتنا بهم دورة العمل كأول لقاء لي بهم وبتلك الصدفه الطيبة والاكثر من رائعة حفوة بالكثير من التشجيع والنصائح الداعمة لي للإستمرار.

فمن ذلك المنطلق قد أدركت وبكل وثوق بان للنجاح عنوان نظراً لمايحتويه الانجاز، فكان هدف تلك الدورة التدريبية هو توحيد دور الإعلام في نشر ثقافة السلام والحفاظ على وحدة النسيج الإجتماعي فكان الحضور الكبير للإعلاميين الذي ضم مايقارب بذلك العمل (50 اعلامي) هو خير دليل يستدل به على هدف انجاز عمل ناجح وموحد.

وبذاك مقالي الذي يحمل تفاصيل واسعة عن النجاح والمعرفة اختتم أسطري تلك برسالة شكر وتقدير لكل من قام بتنظيم تلك الورشة التدريبية بعنوان «دور الإعلام في نشر السلام والحفاظ على وحدة النسيج الإجتماعي» فجزيل الشكر والتقدير موصول لكل من رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين أ. محمد ناصر العولقي ومدراء مكاتب الإعلام على رأسهم د. ياسر باعزب ومدير أعلام مديرية لودر أ. جهاد حفيظ متمنياً لهم ولجميع الاخوة الإعلاميين التوفيق والنجاح الدائم بمهامهم العملية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى