نائب رئيس انتقالي أبين يطلع على نشاط وأهداف مبادرة أيادي السلام الاجتماعية

أبين  ميديا – إعلام القيادة المحلية

التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، الاستاذ علي شيخ السوري، اليوم الثلاثاء، برئيسة مبادرة السلام الاجتماعية الأستاذة اروى باسحيم والنائب كمال سيف ، وعدد من أعضاء المبادرة التي تتشكل من مجموعة منظمات المجتمع المدني في دلتا أبين.

ورحّب الاستاذ السوري في بداية اللقاء، الذي حضره مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الاستاذ يحيى اليزيدي ،بأعضاء المبادرة، مبيناً حرص قيادة المجلس الانتقالي على التعاون وتنسيق الجهود مع كافة المبادرات الإنسانية، التي تخدم المجتمع، وتساهم في تمكين المواطنين من ايجاد فرص العمل في بيئات مستقرة ومنتجة، ومعبرا عن سعادته بإطلاق مبادرة ايادي السلام بقيادة نخبة من الشخصيات الاجتماعية والشباب للمساهمة في استمرار تحقيق النجاحات المجتمعية.

وناقش اللقاء الرؤى والافكار حول قيام مبادرة السلام في محافظة أبين وأهداف المبادرة في إيجاد حياة كريمة وآمنة للمهاجرين والنازحين في المحافظة، وتقديم المساعدات الانسانية لهم.

واستمع نائب رئيس الهيئة من أعضاء المبادرة الى التعريف واهداف المبادرة، والى جملة من الافكار التي من شأنها الدفع بالأعمال الانسانية، الكفيلة بمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين، وتقديم كافة الأفكار في هذا الصدد.

من جانبه، عبر أعضاء مبادرة ايادي السلام عن سعادتهم بالالتقاء بقيادة انتقالي أبين والاستماع إلى أهداف المبادرة ومهامها، ومؤكدين على أن الاعمال الانسانية تجاه اللاجئين والمهاجرين والنازحين وتقديم المساعدات الانسانية لهم، هي من اولويات المبادرة، مضيفين في الوقت ذاته بأنهم سيكونون عوناً للجميع، لاستمرار تحقيق النجاحات في مسارات تقديم الخدمات، والسعي إلى تطوير بيئات العمل للمحافظة على الطاقات البشرية مع ضمان استمرارها.

ويضم أعضاء مبادرة أيادي السلام الاجتماعية كل من: رئيس المبادرة الأستاذة أروى باسحيم والنائب كمال سيف والأستاذ رافع المنصري المسؤول المالي والأستاذ وجدي بافار علاقات عامة والأستاذ هزاع العمري إعلامي والأستاذ سعيد المريدي رقابة وتفتيش وليزا جمال منسقة أمنية وعبدالله مريقش منسق أمني والأستاذ عادل جبوتي مترجم والأستاذ حسين صلعان عضواً والاستاذة عيشة مقيدة عضواً.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى