كلية المجتمع بشبوة” تنظم حفل لتوديع 86 خريجا وخريجة في 4 تخصصات مهنية .

ابين ميديا /شبوة /خاص

برعاية كريمة من محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، الشيخ عوض محمد ابن الوزير” نظمت كلية المجتمع بمدينة عتق، صباح اليوم الثلاثاء، حفلا خطابيا وفنيا لتوديع 86 خريجا وخريجة في أربعة تخصصات علمية ومهنية للعام الجامعي 2023_2024 م.

وخلال الحفل التوديعي” الذي أقيم بقاعة مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي، هنأ وكيل المحافظة المساعد فهد سالم الطوسلي” الخريجين والخريجات من هذا الصرح العلمي والمهني الشامخ، ناقلا لهم تحيات محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير” مرحبا بالتحاقهم بسوق العمل في تخصصاتهم المهنية المناسبة له، منوها” بحداثة التعليم الفني والمهني بالمحافظة، لافتا” بمواصلة قطاف ثمراته العلمية والمهنية الناجحة كل عام، مؤكدا” على دوره في إعداد الأجيال المؤهلة لصناعة التنمية المحلية والاقتصادية المنشودة بالمحافظة.

وجدد الوكيل الطوسلي” التأكيد على توجهات قيادة السلطة المحلية بالتوسع في منشآت التعليم الفني والمهني بالمحافظة، واستيعاب القدر الأكبر من أبنائها فيها، والعمل على تأهيلهم في مختلف التخصصات المهنية.

من جانبه، رحب عميد الكلية الدكتور فواز أحمد الخليفي” بالحاضرين، مشيدا” بمشاركتهم فرحة الكلية وطلابها بإقامة حفل توديع أربع دفعات من طلابها، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية، مؤكدا” بأنهم يمثلون سفراء للكلية في سوق العمل داخل المحافظة وخارجها، مفصلا تعداد هذه الدفعات من الخريجين.

وأوضح الدكتور الخليفي” بأن الخريجين يمثلون الدفعة الأولى في مجال الصيدلة، والثانية في مجالي المحاسبة، والطوارئ الإسعافية، والثالثة في مجال التبريد والتكييف، مثنيا على دعم ورعاية السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ عوض ابن الوزير” للكلية، ومساعدتها على تجاوز كافة الصعاب التي تواجهها، وتطوير آفاق التعليم المهني فيها.

وكانت قد أُلقيت كلمة عن الخريجين والخريجات” عبر من خلالها الخريج عبدربه الأحمدي، عن سعادتهم جميعا بفرحة التخرج، مشيدا” بدور كل من ساعدهم على صناعة هذه المناسبة الخالدة في حياتهم.

وتخلل الحفل” الذي حضره رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة الشيخ لحمر بن علي لسود، والأمين العام المساعد لجامعة شبوة الدكتور طارق الهيج، ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني ناصر حبتور، تقديم عدد من القصائد الشعرية والفقرات الفنية والرقصات الشعبية، وجرى تكريم أوائل الدفعات من الخريجين والخريجات .

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى