فريق هندسي ينفذ نزول ميداني لدراسة إعادة تأهيل السجن المركزي في بيحان ويتفقد سير الأعمال الجارية في شرطتي بيحان وعسيلان .

أبين ميديا /خاص /شبوة

بتوجيه من مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد النسي، قام المهندس عبدالله السليماني، مدير إدارة المشاريع بشرطة المحافظة، والفريق الهندسي المرافق له، صباح اليوم، بزيارة ميدانية إلى السجن المركزي في بيحان، حيث تم رفع دراسة شاملة لإعادة تأهيله.

 

وخلال الزيارة، قام السليماني بجولة تفقدية للأعمال الجارية في مركز شرطة بيحان ومركز شرطة عسيلان، وأكد أن هذه الجهود تأتي باشراف ومتابعة مدير عام شرطة المحافظة آلعميد الركن فؤاد النسي، وبدعم الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن مشروع تأهيل شامل لمرافق الشرطة والسجون في المحافظة.

 

وأوضح المهندس السليماني، أن نسبة الإنجاز في إعادة ترميم وتأهيل مركز شرطة بيحان بلغت 50٪، بينما بلغت نسبة الإنجاز في مركز شرطة عسيلان 75٪. وشدد على أهمية الالتزام بوتيرة العمل طبقًا للمواصفات الهندسية.

 

وعبر قيادات وضباط شرطتي مديريتي بيحان وعسيلان، عن خالص شكرهم وتقديرهم لمدير عام شرطة المحافظة، العميد الركن فؤاد النسي، على اهتمامه ودعمه للشرطة، وللأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهم المستمر لتأهيل مرافق الشرطة في المحافظة.

 

ويعكس هذا التعاون الثنائي، التزام الجانبين بتحسين البنية التحتية للقطاع الأمني في شبوة وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

ومن المتوقع أن تسهم هذه المشاريع في توفير بيئة آمنة ومستقرة، مما يعكس رؤى القيادة في تحقيق الأمن والأستقرار في المحافظة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى