رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي مديرة جمعية تنمية المرأة بالمحافظة

أبين ميديا /إعلام القيادة المحلية شبوة

التقى الشيخ لحمر علي لسود رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الأحد، في مكتبه بمقر الهيئة، الأستاذة فاطمة فرج حيدرة مديرة جمعية تنمية المرأة بالمحافظة.

وخلال اللقاء، الذي حضره الأستاذ صالح رويس عوض، سكرتارية الحزب الاشتراكي بالمحافظة، تم مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بدور المرأة في التنمية المجتمعية، وسبل تعزيز مشاركتها الفاعلة في المجتمع، بالإضافة إلى مناقشة آلية تجاوز الصعوبات التي تواجه الطالبات من أبناء المحافظة في المدارس والجامعات.

وأشاد الشيخ لحمر بالدور الكبير الذي تقوم به الجمعية في تنمية وتأهيل المرأة في مختلف المجالات والمشاريع التنموية، مؤكداً على أن الهيئة التنفيذية للمجلس ستدعم وفق الامكانيات المتاحة في تنفيذ واقامت المبادرات والأنشطة التي تسهم في تمكين المرأة وتعزيز حضورها في مراكز صنع القرار، وتحقيق التنمية المستدامة بمختلف المجالات.

من جانبها، قدمت الاستاذة فرج الشكر والتقدير لكل جهود المجلس الانتقالي الجنوي في تنمية المرأة في المحافظة، مستعرضة ابرز الأنشطة والمشاريع التي تقوم بها جمعية في تأهيل النساء من الأسر ذات الدخل المحدود

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى