رئيس جامعة شبوة” يستقبل مدير عام مديرية بيحان .

أبين ميديا /شبوة /خاص

استقبل الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة، رئيس جامعة شبوة” بمكتبه صباح اليوم، الأستاذ محمد أحمد الفاطمي، مدير عام مديرية بيحان” وقد رحب رئيس الجامعة بالمدير العام واستعرض معه أهم المستجدات في رحاب الجامعة بشكل عام.

وتطرق اللقاء” إلى سير العملية التعليمية والأكاديمية في كلية التربية بيحان، حيث قدم رئيس الجامعة شكره وامتنانه لمدير عام مديرية بيحان على الجهود المبذولة في توفير وسائل مواصلات لطلاب وطالبات الكلية، بالإضافة إلى دعمه المستمر في تذليل التحديات التي تواجه عمادة الكلية، وأهمها البحث عن مبنى خاص للكلية بديلاً عن المبنى المستأجر.

وأكد رئيس الجامعة” على أهمية التنسيق المستمر بين الجامعة والسلطة المحلية في المديريات الشمالية والغربية بالمحافظة، وذلك بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية وتطويرها في مختلف مراحل التعليم.

من جانبه، أعرب مدير عام مديرية بيحان” عن شكره وتقديره لرئيس جامعة شبوة ولدعمه الدائم لكلية التربية، مؤكدًا” أن هذا الدعم كان له أثر إيجابي على المجتمع، حيث ساهم في سد النقص في مجال التربية والتعليم في المديريات الشمالية والغربية.

كما أعرب مدير عام بيحان” عن استعداده لتقديم كل ما بوسعه في السلطة المحلية لدعم الكلية، والسعي لتوفير مبنى رسمي عبر التنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

وفي نهاية اللقاء، قدم مدير عام مديرية بيحان” شكره لرئيس الجامعة على حسن الاستقبال والاهتمام بعملية التعليم في المديرية، متمنيًا استمرار التواصل والتنسيق المشترك بين الجانبين.

حضر اللقاء عدد من الأكاديميين والإداريين، منهم” الأستاذ الدكتور محسن حسن باحاج، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور خالد خميس بن سريع، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور عيدروس عبدالرحمن قطن، عميد كلية النفط والمعادن، والدكتور أحمد صالح عبدالحق، عميد كلية الإدارة والاقتصاد .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى