رئيس انتقالي لودر يلتقي مدير عام كهرباء المنطقة الوسطى

أبين ميديا / لودر – خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية لودر الشيخ صالح الخضر أمصاد اليوم الأحد في مكتبه بمقر القيادة المحلية بمدينة لودر مدير كهرباء منطقة لودر والمنطقة الوسطى المعين حديثا من الوزارة فهيم علي أحمد.

وناقش اللقاء الذي حضره نائب مدير كهرباء منطقة لودر المهندس صالح محمد مسود ، عدد من المواضيع والقضايا المتعلقة بالوضع العام للكهرباء، ورفع مستوى العمل الخدمي للكهرباء حتى يلتمس المواطن التحسن المستمر في هذه الخدمة الأساسية..

وأكد رئيس انتقالي لودر الشيخ أمصاد على ضرورة تلافي السلبيات التي رافقت العمل خلال الفترة الماضية ، والعمل بروح الفريق الواحد لتقديم الخدمة للمواطنين رغم الظروف الصعبة التي تتطلب مزيدا من التلاحم وتغليب المصلحة العامة لتصحيح الاختلالات على المستوى الإداري في إدارة كهرباء منطقة لودر والمنطقة الوسطى..

كما أكد وقوف المجلس الإنتقالي إلى جانب الإدارة الجديدة لكهرباء منطقة لودر والمنطقة الوسطى في تنفيذ عملها وخططها التطويرية لإصلاح منظومة الكهرباء. وشدد اللقاء على ضرورة الحفاظ على ممتلكات محطة الكهرباء وصيانتها وإصلاح الاعطاب أينما وجدت، وتطوير وتحديث الشبكات خاصة في مدينة لودر وعلى تنظيم وتفعيل التحصيل المالي ومعالجة مشاكل الربط العشوائي.

من جانبه أكد مدير كهرباء منطقة لودر والمنطقة الوسطى الجديد فهيم علي أحمد حرصه الشديد على تحسين العمل الفني والإداري في المنطقة وذلك بتضافر كل الجهود ووقوف السلطات المحلية بمديريات المنطقة الوسطى في تعزيز قرارات وتعليمات إدارة الكهرباء بما يخدم العمل وتطويره.

حضر اللقاء عضو انتقالي المحافظة الشيخ حسين علي القفعي ونائب رئيس انتقالي لودر علي مخزم و مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة علي دهمس ومدير إدارة الشباب والرياضة عماد الخضر سعيد.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى