الكثيري يؤكد أهمية الحفاظ على المستوى الأمثل للمخزون الغذائي

أبين ميديا / العاصمة عدن
التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس الجمعية الوطنية، اليوم الإثنين، بالدكتور سالم سلمان الوالي، نائب وزير الصناعة والتجارة.

واطّلع الكثيري خلال اللقاء، الذي حضره الدكتور راشد حازب، وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع الخدمات، على سير العمل في الوزارة ومكاتبها بمحافظات الجنوب والمناطق المحررة، والجهود التي تبذلها لتعزيز الأمن الغذائي وتأمين المخزون الاستراتيجي من المواد الأساسية، في ظل تصاعد الأزمة الاقتصادية والانهيار المتسارع في قيمة العملة المحلية.

وتناول اللقاء الخطط المستقبلية للوزارة ومشاريعها الاستثمارية، وآليات التنسيق والتعاون مع القطاع الخاص للنهوض بالاقتصاد، وكذا الإجراءات المتخذة من قبل الوزارة لمنع الاستغلال ومكافحة الاحتكار في الأسواق المحلية وضبط عمليتي الاستيراد والتصدير للبضائع.

وشدّد الكثيري على أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى عمل الوزارة، والقيام بدورها الرقابي لمستوى توافر السلع التجارية والاستهلاكية المختلفة، والاستعداد الأمثل لمواجهة أي انحدار في المخزون الغذائي بسبب الوضع الاقتصادي الحالي، والاستمرار في تنفيذ الحملات الميدانية لضبط الأسعار بالتنسيق مع السلطات المحلية بالمحافظات والمكاتب التنفيذية بالمديريات.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى