تنفيذية انتقالي قلنسية وعبدالكوري تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر

أبين ميديا/ سقطرى
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية قلنسية وعبدالكوري بمحافظة سقطرى، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر، برئاسة علي سليمان فرج، رئيس الهيئة.

وأشاد المجتمعون في مستهل الاجتماع، بنجاح الفعالية التي أُقيمت في العاصمة حديبو بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر، والتي تميزت بروح وطنية عالية، مُجددين الولاء والتأكيد على مساعي استعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية.

واستعرض الاجتماع تقارير الأنشطة التي نفذتها الأقسام خلال الفترة الماضية، وتقييم الأداء ومدى الالتزام بتنفيذ الخطط والبرامج المعتمدة، مشددا على ضرورة تعزيز العمل الجماعي وتنسيق الجهود بين كافة الأعضاء لتحقيق أهداف المجلس مع التأكيد على الالتزام بالنهج التنظيمي والسياسي.

وناقش الاجتماع عدداً من القضايا المدرجة على جدول الأعمال، بما في ذلك أبرز المستجدات والتحديات التي تواجه عمل الهيئة في المديرية، واقفا أمام المحضر السابق والمصادقة عليه.

واختتمت الهيئة التنفيذية اجتماعها بتحديد أولويات العمل للفترة القادمة، لضمان تنفيذ أهدافها وتحقيق تطلعات المجتمع، مقرة جملة من التوصيات التي تهدف إلى تحسين الأداء الداخلي للهيئة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى