مدير صحة أبين يلتقي منسقة منظمة الصحة العالمية وممثلي الإنقاذ الدولية

أبين ميديا زنجبار ـ خاص

إلتقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الدكتور صالح الثرم بمنسقة منظمة الصحة العالمية د. نهلة العريشي وبحضور مدير الرعاية الصحية الأولية الأخ علي منصور ومدير تنمية الموارد البشرية الأخ عوض معرج ومن العمليات فضل الشحيري ناقش اللقاء خطة طوارئ الاستجابة السريعة، والترتيبات اللازمة لعقد دورة تدريبية في مجال الانعاش القلبي لسائقي سيارات الإسعاف والممرضين من جميع مديريات المحافظة والتي ستقام خلال الأسبوع القادم.

كما إلتقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الدكتور صالح الثرم بممثلي منظمة الإنقاذ الدولية وناقش اللقاء التدخلات الصحية للمنظمة في مديرية خنفر في جانب الصحة المجتمعية ضمن مشروع الرعاية الصحية الأولية.

واكدت الدكتورة رشا الشعبي أن المنظمة حريصة على أن تعمل على تقديم خدمات صحية توعوية بهدف مكافحة الأمراض المنتشرة والتطعيم في منطقة الحصن والرواء بمديرية خنفر.

وطالب الثرم منظمة الإنقاذ الدولية بدعم أقسام الطوارئ في المستشفيات والمراكز الصحية بالأدوية والمستلزمات الطبية والعلاجية عوضاً عن العربات المتنقلة للاستفادة الحقيقية للقطاع الصحي من التمويل والدعم المقدم من قبل المانحين.

محمد ناصر مبارك

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى