القائد التميمي يسيّر عيادة طبية متكاملة متنقلة إلى أرياف مديريات ساحل حضرموت.

أبين ميديا /حضرموت

استقبل المدير العام لمديرية الديس الشرقية محمد باخوار، بمعية مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور أحمد الحمر، العيادة الطبية المتنقلة والفريق الإعلامي، التابعان لقيادة المنطقة العسكرية الثانية، لتوفير الأدوية المجانية، لأرياف مديريات ساحل حضرموت، وتقديمها للأسر المحتاجة في أرياف مديرية الديس الشرقية.

حيث نفذا الطاقم الطبي والفريق الإعلامي نزولهما الميداني للعديد من بيوت المواطنين في أرياف المديرية، مقدمين خلال النزول هذا حزمة من الخدمات الطبية المجانية، والمشتملة على إجراء الفحوصات الطبية للمواطنين، وتقديم العلاجات لهم، وكذا رفع مستوى الوعي التام للمواطنين من اجل مكافحة الاوبئة والأمراض، إضافة إلى تقديم المعالجات الفنية للعديد من الحفر والمستنقعات المائية التي تتكاثر فيها الحشرات الناقلة للأمراض.

وعبر المدير العام محمد باخوار عن شكره لقيادة المنطقة العسكرية الثانية، على تسييرهم للحملة الطبية التي تهدف إلى القضاء على الحميات والأمراض، كحمى الضنك ومرض الضغط، والسكري، من خلال استهدافهم للأرياف والقرى التي يصعب الوصول إليها بكل يسر وسهولة.
من جانبه القى الدكتور أحمد الحمر كلمة أشاد فيها بتلمّس قيادة المنطقة العسكرية الثانية لمعاناة المواطنين القاطنين في الأرياف النائية، الذين لا تصل لهم الخدمات الطبية والرعاية الصحية، مثنياً على توفر العلاج المجاني للآلاف من المرضى الذين لا يستطيعون شراء قوتهم اليومي فضلاً عن الدواء، مبدئاً شكره وتقديره للقائد التميمي، الذي وجه بإستهداف أرياف وقرى مديرية الديس الشرقية ضمن خطة شاملة مستمرة.

يذكر أن العيادة الطبية التي تتبناها قيادة المنطقة العسكرية الثانية، ستستمر لتشمل جميع الأرياف والقرى بمديريات ساحل حضرموت..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى