الشقي يطلع على الاوضاع التعليمية في مدرستي بن نعم وعيشة كرامة بزنجبار

أبين ميديا زنجبار-خاص

اطلع الأستاذ محمد أحمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين صباح اليوم الثلاثاء بمعية الأخ محمد العمود عضو الجمعية الوطنية ومسشتار المجلس بالمحافظة منصور دوعن والاستاذ صالح أبو الشباب رئيس انتقالي زنجبار سير العمل في مدرستي بن نعم وعيشة كرامه بزنجبار .

واطلعا الشقي من عوض الشمشي الكيله وانجيلا الغامزي على سير العمل في المدرستين والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية ، مشيدا بدور الادارات المدرسية وماتبذلة من جهود في سبيل انجاح العملية التعليمية.

واكد الشقي على الدور الكبير لمدرسة بن نعم وعيشة كرامة في مجال التعليم والذي تخرج على ايديهما كوكبة من الكوار الذي يعملون اليوم في مجالات مختلفة ، مشيرا إلى أهمية الاحتفال بذكرى الاستقلال الذي تشهدة المحافظة يوم التاسع والعشرون من نوفمبر بمدينة زنجبار ،مؤكدا الاهتمام بشريحة الطلاب والشباب باعتبارهما الجزاء الأكبر من هذا المجتمع الذي يصنع امجاد شعب عانى ويلات الدمار والحرب والتشريد .

إلى ذلك تفقد الشقي البروفات الفنية التي يشرف عليها اتحاد الفنانين الجنوبيين فرع أبين ،احتفاء بالعيد الخامس والخمسون للاستقلال الوطني المجيد ، مطلعا على اخر التجهيزات والترتيبات للجانب الفني للفعالية .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى