حسان يتغلب على أحور في بطولة الاستقلال لاندية أبين

أبين-زنجبار-أحمد بن طالب

برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وأشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين ، وتنظيم إدارة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

تمكن نادي حسان من الفوز على منافسه نادي أحور بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم على ملعب الاول بالعاصمة زنجبار ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة الاستقلال ال30 من نوفمبر.

شهدت المباراة منذو الدقائق الاولى سيطره حسانيه وسط حضور جماهيري غفير يسجل حسان الهدف الاول من اول هجمة له عن طريق مهاجمه اللاعب محمد حسن في الدقيقة الثانية من عمر المباراة ويعتبر اسرع هدف في البطولة حتى الان ، يستمر الحسانيون في تبادل الكرات والقصيره والطويله ، مع الصغط من فريق أحور الذي تلقى شباكة الهدف المباقت لينتهي الشوط الاول بتقدم حسان بهدف دون رد.

وفي مجريات الشوط الثاني والذي كان الافضليه فيه لحسان الذي شن عدة هجمات على مرمى أحور ، الذي حاول هو الاخر من تعديل النتيجة الا ان هجماته كانت خجوله ، ويستقل حسان اندفاع لاعبي أحور ويضيف الهدف الثاني عن طريق اللاعب عدي الربوعي د/5 من زمن الشوط الثاني ، وتستمر المباراة بين خذ وهات مابين الفريقين واضاع أحور عدد من الفرص المتاحة لتهديف ، لتاتي صافرة حكم المباراة معلنا” عن نهاية المباراة بفوز نادي حسان على أحور بنتيجة 2-0 وبهذا الفوز يتأهل حسان إلى الدور الثاني لمقابلة نادي بناء يوم الجمعة ، بينما يقادر فريق أحور من هذا الدور.

أدار المباراة تحكيميا”:-
عاطف صالح/ساحة.
اسامه فرج/مساعد اول.
محمد جبران/مساعد ثاني.
رابع الحكام/ نبيل محمد
مراقب الحاكم/ الكابتن رياض الحاج
راقب المباراة فنيا”/ حسين الاردن
معلق المباراة/ محمد أمبيضاء

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب حسين ماهر لاعب نادي حسان تحصل على مبلغ مالي 10000 ألف ريال مقدمة من إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة

حضر المباراة:-
مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن احمد الراعي.
و مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية أحور سعد عمر الحامد.
و وهيب الدابية مدير دائرة الشباب والطلاب بمديرية زنجبار.
نائف الرصاصي نائب مدير الدائرة الإعلامية في المحافظة.
احمد الرز الكازمي عضو الانتقالي في المحافظة.
الكابتن حسام الحيدري مسؤول الانشطة في تربية خنفر.
و عوض حسن الامين العام لنادي حسان. وعدد من الشخصيات الرياضية والمجتمعية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى