” هشله” يدشن تأثيث عدد من مكاتب النيابة العامة، وقاعة محكمة الأستئناف بمحافظة شبوة

أبين ميديا/شبوة

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدربه هشله ناصر” اليوم الأحد، تأثيث وتركيب منظومة طاقة شمسية لمجموعة من مكاتب مجمع النيابات العامة وقاعة محكمة الأستئناف بمحافظة شبوة.

وخلال التدشين” الذي حضره وكيل المحافظة المساعد الاستاذ فهد سالم الطوسلي” أكد الأمين العام” على أهمية هذا المشروع في دعم عمل النيابات العامة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار الأمين العام” إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ ابن الوزير” ستواصل تقديم اوجه الدعم للسلطة القضائية وتوفير احتياجاته وتذليل مايواجهه من تحديات من أجل تحقيق العدالة وتعزيز سيادة القانون.

جاء ذلك” خلال تدشين تاثيث وتركيب منظومة طاقة شمسية لمجموعة من مكاتب مجمع النيابات العامة ومكاتب موظفي النيابة في مديريات عتق، ونصاب، والصعيد، وحبان، وكذا مكاتب الشؤون الإدارية بالمجمع بقيمة تجاوزت “11,000” الف دولار امريكي، بالإضافة إلى تأثيث قاعة المحكمة بمبنى محكمة الأستئناف بالمحافظة.

ويأتي هذا الدعم” ضمن مبادرات الفريق الأستراتيجي في إطار مشروع منهجيات بديلة للسلام في اليمن “المرحلة الثالثة” الذي ينفذه “مركز صنعاء للدراسات الإستراتيجية” في محافظات شبوة، وحضرموت، والمهرة، ومأرب، بتمويل من منظمة “سيفرورلد”.

من جانبه” أكد القاضي الدكتور صالح احمد المدحجي رئيس نيابة استئناف محافظة شبوة” على أهمية هذا المشروع والذي سيساهم في توفير بيئة عمل مناسبة للنيابة العامة، وتعزيز قدرتها على أداء مهامها بكفاءة وفعالية، وتقليل الاعتماد على الطاقة الكهربائية.

وخلال التدشين” كرمت السلطة المحلية بالمحافظة ونيابة الاستئناف شبوة بتقديم دروع شكر وتقدير لفريق التفكير الاستراتيجي بمحافظة شبوة” تقديرا لإسهاماتهم في خدمة المحافظة.

شارك في التدشين” القاضي احمد صالح حبتور عضو محكمة الاستئناف، والقاضي مبارك الحرملي مدير عام محكمة الاستناف، والاستاذ عوض احمد رويس مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق، والاستاذ صالح لقصم المستشار المحلي لمركز صنعاء بمحافظة شبوة، واعضاء فريق التفكير الاستراتيجي، بالمحافظة .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى