رئيس انتقالي أبين يلتقي بقيادة خنفر ويناقش الاستعداد والتحضير لفعالية عيد الاستقلال الـ 30 نوفمبر

أبين ميديا ــ الادارة الاعلامية خنفر

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين الاستاذ محمد احمد الشقي صباح اليوم الاحد بمقر المجلس الانتقالي بمديرية خنفر بقيادة انتقالي مديرية خنفر ممثلة بالعقيد حسين ثابت جبران واعضاء اللجنة التحضيرية للفعالية.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس انتقالي خنفر بقيادة انتقالي المحافظة كلا باسمه وصفته، ومستعرضا اخر التحضيرات لفعالية الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني.

واكد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة ابين الاستاذ الشقي على اهمية انجاح هذه الفعالية والحدث الجنوبي الذي كرمت به ابين من قبل القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي تكريما وتشريفا لدورها النضالي.

وناقش اللقاء الاستعداد والتحضير لفعالية الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر التي ستقام في مدينة زنجبار صباح يوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر.

واكد اللقاء على ضرورة انجاح الفعالية بتنسيق الجهود والعمل المشترك مع الجميع لحشد الجماهير والكل يكون عند مستوى العمل في المديرية.

وشدد اللقاء على العمل التنظيمي والتواصل مع كافة الاطراف والجهات المعنية واظهار المديرية بصورة مشرفة للتناسب مع حجم المناسبة.

كما اكد الجميع على جهوزيتهم التامة للحشد الجماهيري لانجاح الفعالية.

حضر اللقاء الاستاذ عمر الهارش مدير الادارة الجماهيرية بانتقالي المحافظة والاستاذ ياسر الصلاحي مدير الادارة المالية بالمحافظة والاستاذ عبود قيسان مستشار رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي خنفر واعضاء اللجنة التحضيرية بالمديرية

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى