مدير عام مديرية نصاب يعقد اجتماعآ طارئآ لتشكيل لجنة طوارئ استعدادآ لمواجهة تأثيرات المنخفظ الجوي

أبين ميديا/خاص/شبوة

عقد مدير عام مديرية نصاب بمحافظة شبوة” الأستاذ ناصر سعيد الجبواني” صباح اليوم الأحد، اجتماعا طارئا لتشكيل لجنة طوارئ استعدادٍ لمواجهة تأثيرات المنخفظ الجوي.

وفي الاجتماع” الذي حضرة رئيس لجنة الخدمات بالمديرية الاستاذ حسن علي عرفان، ومدير مكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية، وعدد من المختصين، رحب المدير العام الجبواني” بالحاضرين، موضحآ بأن الهدف من الاجتماع الطارئ هو الإستعداد لمواجهة التأثيرات المحتملة للمنخفظ الجوي، حسب التوجيهات التي وكلت الينا من السلطة المحلية بالمحافظة.

وفي الاجتماع” تم تشكيل لجنة طوارئ تتكون من عدد من المكاتب الخدمية، والأجهزة الأمنية، بحيث تقوم بتقديم الخدمات اللازمة في حال وصول تأثيرات المنخفض الجوي، ودعا الاجتماع” الجميع إلى التأهب والاستعداد والقيام بواجبهم، وكذلك يتم التعميم على رؤوساء اللجان المجتمعية بالمديرية ليقوموا بدورهم في التوعية وطمأنةِ الأهالي.

كما وجّه الاجتماع” المواطنون أبناء المديرية، بضرورة التعاون والتواصل مع رؤساء اللجان المجتمعية وأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول والإبلاغ عن أي طارئ لاسمح الله.

ونهائة الاجتماع” تم مناقشة تدخلات الصندوق الاجتماعي للتنمية” في منطقة ضراء، بمشروع النقد مقابل العمل لإصلاح سواقي وعمل دفاعات لحماية الأراضي الزراعية، وشدد المدير العام الجبواني” المستفيدين بالتعاون وتذليل اي صعوبات تواجه المشروع والتعاون مع الإخوة في الصندوق الاجتماعي لأجل المصلحة العامة .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى