انتقالي لحج يناقش ترتيبات إطلاق جائزة الرئيس الزُبيدي للابتكار والبحث العلمي

أبين ميديا/ لحج
التقى مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج أدهم الغزالي، اليوم الثلاثاء، الدكتور أحمد مهدي فضيل رئيس الجامعة وعمادتي كليتي الزراعة والتربية، لمناقشة ترتيبات إطلاق جائزة الرئيس عيدروس الزُبيدي للابتكار والبحث العلمي.

وأكد الغزالي على أهمية التنسيق والشراكة العملية بين قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة وجامعة لحج وجميع الكليات بالمحافظة لتنفيذ الأنشطة الطلابية التي تسهم بتنمية قدرات وإبداعات الطلاب.

وأوضح الغزالي أن جائزة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي للبحوث أحد أهم الأنشطة التي تعنى بالاهتمام في البحوث بمختلف توجهاتها وإطلاق ابداعات الطلاب الباحثين.

من جانبه أشاد الدكتور فضيل بفكرة الجائزة، مشيرا إلى أن الجائزة تختلف من حيث نوعيتها وفكرتها ومكانتها المتعلقة برمز الجنوب وقضيته، مؤكدا أن جامعة لحج ترحب بمختلف أنشطة المجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة بأنواعها العلمية والثقافية والأدبية، لما لها من دور محفز لإبداعات وابتكارات الطلاب.

وأبدت الدكتورة نادية سلام نائب عميد كلية التربية صبر الاستعداد التام لإجراء الترتيبات اللازمة لتدشين انطلاق هذه المسابقة العلمية المتميزة والنوعية لطلاب الكلية، مشيده بهذه الخطوة وبالجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى