تقام برعاية الرئيس القائد الزبيدي.. غدا : الحضن والفجر يقصان شريط مربع ذهب كبار بطولة كأس الاستقلال

أبين ميديا جعار ــ عارف أحمد:

تنطلق غدا الأحد مباريات الدور نصف النهائي(المربع الذهبي) من منافسات بطولة كأس الاستقلال الكروية لأندية محافظة أبين والتي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وإشراف تنفيذية انتقالي أبين وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة والتي شارك فيها 22 ناديا وزعت بحسب التقسيم الجغرافي إلى أربع مجموعات تنافست بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة على أن أن يصعد أول كل مجموعة إلى الدور النهائي.

وستجمع أولى مباريات مربع ذهب الكبار عصر غدا الأحد والتي يحتضن وقائعها ملعب الفقيد البيتي بجعار بين متصدر المجموعة الأولى فريق الفجر الجديد ومتصدر المجموعة الثالثة فريق الحضن في مواجهة يصعب التهكن بنتيجتها عطفا على تقارب مستوى الفريقين والذين يملكان الكثير من المؤهلات والإمكانات الفنية التي يستطيع من خلالها أي منهما الوصول إلى المباراة النهائية لاغلى المسابقات التي تحمل اسم مناسبة وطنية غالية على أبناء شعب الجنوب ، وبكل تأكيد سيسعى كل طرف إلى بذل قصارى جهده في أرضية الملعب لتحقيق الفوز واكمال المشوار والاقتراب أكثر من منصات التتويج .
وكان تأهل فريق الفجر إلى دور الأربعة قد جاء بعد أن اعتلى صدارة المجموعة الأولى التي جرت مبارياتها على أرضية ملعب البيتي الترابية بمدينة جعار عاصمة مديرية خنفر بعد أن حقق الفوز في المباراة الأولى على الوافد الجديد لأندية أبين المجد من احور بهدفين مقابل هدف وعلى السد في المباراة الثانية بثلاثة اهداف مقابل هدف ، وعلى خنفر في آخر لقاءات المجموعة بهدين نظيفين.. فيما جاء تأهل الحضن بعد أن تربع على صدارة المجموعة الثالثة والتي جرت مبارياتها على أرضية ملعب عرفان المعشب بمدينة لودر بعد فوزه في مباراته الأولى على جاره جوبان بخمسة أهداف مقابل هدفين وعلى امصرة في ختام لقاءات المجموعة بهدفين نظيفين.

وسيلتقي بعد غدا الاثنين في ثاني مواجهات دور الأربعة فريقا حسان متصدر المجموعة الثانية التي جرت مبارياتها على أرضية ملعب الفقيد نصيب عوض بعاصمة المحافظة زنجبار وشباب رصد يافع متصدر المجموعة الرابعة والتي جرت مبارياتها على ملعب نادي سرار يافع.. وبالرغم أن الترشيحات تصب لمصلحة الفارس الابيني حسان عطفا على الإمكانات الفنية التي تفصله على خصمه شباب يافع رصد إلا أن شباب يافع قادر على أحداث المفاجأة خاصة في مثل هكذا مباريات مفصلية لاتقبل فيها القسمه على اثنين.
وكان حسان قد تأهل بعد أن توج بطلا المجموعة الثانية بعد فوزه على احور بهدفين نظيفين في المباراة الأولى وعلى بنا بثلاثة أهداف دون مقابل وأخيرا على الهلال بهدف في ختام لقاءات المجموعة.. فيما جاء تأهل شباب يافع رصد بعد فوزه العريض على سرار بسبعة أهداف مقابل هدف في المباراة الأولى وعلى سباح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في آخر لقاءات المجموعة التي ضمت ثلاثة أندية فقط.

أما بالنسبة للصراع على لقب الهدافين ، فيعتلي الصدارة لاعب شباب يافع رصد نجيب فضل محمد برصيد 4 أهداف يليه فيصل المسبحي من الحضن وحسين النخعي من حسان ومحمد ناصر فضل من الفجر ولكل منهم ثلاثة أهداف..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى