الحضن يقصي الفجر ويتأهل إلى نهائي بطولة كأس الاستقلال 30 نوفمبر بأبين

أبين-جعار-أحمد بن طالب

برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وأشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين ، وتنظيم إدارة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

تمكن نادي الحضن من الفوز على منافسة نادي الفجر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بين الفريقين عصر اليوم الاحد على ملعب الفقيد البيتي بجعار.

شهدت المباراة في مجمل شوطيها تنافس قوي ومثير حيث كان اسبقية التهديف لفريقزالحضن عن طريق اللاعب منصور الحبيشي د/12 من زمن الشوط الاول من تسديده مباقته ، واضاف نفس اللاعب الهدف الثاني من هجمة مرتده د/32 من زمن الشوط الاول ، وقبل انتها الشوط الاول قلص الفجر الفارق بهدف سجله لاعب ناصر رزق د/35 من علامة الجزاء لينتهي الشوط الاول بتقدم الحضن بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني حاول فريق الفجر من تعديل النتيجة من خلال شن الهجمات المكثفه على مرمى فريق الحضن لكن دون اي تسجيل للاهداف ومن هجمة مرتده استقل فيها فريق الحضن اندفاع الفجر مسجلنا الهدف الثالث عن طريق لاعب محمد علي شيخ د/7 من زمن الشوط الثاني ، فيعود الفجر في ترتيب صفوفه مرة اخرى ويستقل تراجع لاعبي الحضن فيقلص الفارق مرة اخرى عن طريق لاعب عبدالله يحيى د/15 من زمن الشوط الثاني ، لتستمر المباراة بين خذ وهات مع محاولات متكرره من لاعبي الفجر في أمل تعديل النتيجة الا ان دفاع الحضن كان حاجز منيع تجاة هجمات الفجر التي باتت بالفشل ، لتنتهي المباراة بفوز نادي الحضن بنتيجة 3-2 ليتأهل الحضن إلى نهائي بطولة الاستقلال ، بينما يقادر الفجر البطولة من الدور نصف النهائي.

حكام اللقاء:-

رامو /ساحة.
ميعاد الخضر/مساعد اول.
ممدوح شابص /مساعد ثاني.
رابع الحكام /عمار باعامر.
مراقب الحكام/خالد جنيد.
مراقب المباراة الفني اسعد باشكر
معلق المباراة فضل عسكر.

أفضل لاعب في المباراة منصور الحبشي لاعب نادي الحضن تحصل على عشرة ألف ريال مقدمة من إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة وسلمها له الاستاذ خالد مفتاح.

حضر المباراة:-
مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن احمدالراعي .
ورئيس الاتحادات والاندية الاستاذ عبدالرحمن الشاعري. ومسؤول إدارة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين عبدالرقيب السنيدي ،
ومدير مكتب الشباب والرياضة خنفر رفعت بقبق ، والاستاذ خالد مفتاح ، و الكابتن حسام الحيدري وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

الجدير بالذكر يلعب يوم غدا” الاثنين في ثاني مباريات نصف النهائي ناديي حسان و نادي يافع على ملعب نادي حسان بزنجبار

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى