*الحسيني يلتقي برؤوساء المكاتب التنفيذية في مديرية يهر ويشدد على ضرورة الانضباط في العمل*


أبين ميديا/ يهر/محمد عبدالحافظ

عُقد صباح اليوم إجتماع برؤوساء المكاتب التنفيذية بمديرية يهر يافع محافظة لحج برئاسة الأستاذ محضار علوي بن حسين مدير عام المديرية بحضور وضاح بن عطية عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي رئيس اللجنة الأهلية بالمديرية ورحب في مستهل حديثه بالحاضرين ثم ناقش الإجتماع خطة الإدارة المحلية للعام الجاري ٢٠٢٤م.

كما جرى استعراض نتائج لقاءات المدير العام بالوزراء الأسبوع الماضي وكذا نتائج النزول الميداني إلى بعض الأحياء والوحدات السكنية بالمديرية .
والوقوف أمام وضع الكهرباء وعدد من المواضيع المتعلقة بأداء عدد من المكاتب التنفيذية بالمديرية وأكد على مضاعفة مزيداً من الجهود للإرتقاء بكافة الإنشطة الإدارية والخدمية والمالية وشدد المدير العام على أهمية تفعيل أداء المكاتب التنفيذية والانضباط في العمل وتحسين الخدمات من خلال تنفيذ المهام الموكلة إليهم على أكمل وجه وتجاوز مختلف المعوقات ، مؤكداً على ضرورة تظافر الجهود وتوحيد الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد بما يخدم أبناء المديرية.

وفي سياق الإجتماع تحدث الناشط والإعلامي وضاح بن عطية حول ما توصلت إليه اللجنة المساعدة لإدارة الكهرباء في متابعة عدد من المسؤولين المعنيين بشأن تشغيل الكهرباء ودعمها لتوفير الخدمة المواطنين كما أشاد الإجتماع بالاخ حبيب بن عتيق اليهري على دوره وجهوده المتميزة في دعم الطاقة الكهربائية بالمديرية بمولد كهربائي.

وإنتهاء الإجتماع بالخروج بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى رفع الأداء والإنجاز في مختلف المكاتب التنفيذية بالمديرية .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى